ღ♥ღ منتـــديــآت أســـير الجــروح ♥ عآلم آخ ــر من آلأبــدآع ღ♥ღ
حلمت البارحة اني معاك 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي ونكـــون
سعـــــيدين بنضمآمكــ
إلينــــآ

وسنتشرف بتسجيلك
شكرا حلمت البارحة اني معاك 829894
ادارة المنتدي حلمت البارحة اني معاك 103798
ღ♥ღ منتـــديــآت أســـير الجــروح ♥ عآلم آخ ــر من آلأبــدآع ღ♥ღ
حلمت البارحة اني معاك 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي ونكـــون
سعـــــيدين بنضمآمكــ
إلينــــآ

وسنتشرف بتسجيلك
شكرا حلمت البارحة اني معاك 829894
ادارة المنتدي حلمت البارحة اني معاك 103798


يَآهَــلآوغَلآ تَوَ مآنَوْرَ المُنَتْدى يَآ زائر آخَــرْ تَوْآجَـــدْ لَك الخميس 1 يناير
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
﴿ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ﴾
تكلمني | يعني تكلم غيري | بآلمختصر تخوني
مووووومكييين تباااادلللل لو سمحتو
ماذا تسمع الان؟؟؟
تبادل اعلاني ...
•!•ڪَنّ حبةَ مطړ ڷآٺڃف ۈڷآ ٺبړدِ•!•
حلى فاخر
مـَآكآنْ لِي ديرٍهـّ] وَلآ [حُولٍيْ اصّحَآبْ] .. ! ~
آعشق آختلآإفي عنهم طآلمآإ تميزت
فساتين قصيره
ლ بيــت شعــر يعبــر عــن إحســاســكَ ლ
ღ كلمه لـ حبيبكـ / حبيبتكـ ღ
السبت 23 يونيو - 19:56
السبت 9 يونيو - 13:31
السبت 9 يونيو - 9:51
الإثنين 26 مارس - 8:50
الخميس 22 مارس - 20:12
السبت 17 مارس - 16:27
السبت 17 مارس - 16:21
السبت 17 مارس - 16:12
الخميس 15 مارس - 14:06
الخميس 15 مارس - 13:38
الخميس 15 مارس - 13:28
الخميس 15 مارس - 13:27













شاطر | 
 

 حلمت البارحة اني معاك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالثلاثاء 1 فبراير - 22:02

بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت البارحة اني معاك
روايتي فيها معنى الصدق والوفاء والمحبه
حبيت اقول لكم ان ابو عساف و ابوسعود وابومحمد وابو خالد اخوان
ابطال روايتي هم:
................عائلة ابو عساف..................
ابوعساف:عمره43 سنة انسان راقي وعنده شركة
ام عساف:عمرها39سنة متواضعة وماعدها مياعة بس تحب بناتها وماترضى عليهم
عساف:عمره20سنة يدرس طب برهـ وسيم وجميل
راشد:عمره19سنة يشتغل في شركة ابوه وجميل
نوف:عمرها17سنة مملوحة حلوة وجميلة ووناسة
عبير:عمرها14سنة فيها شوية عبط جميلة
هنا:عمرها8سنوات دلوعة ومزعجة ومطفشة كل اللي بالبيت
.................عائلة ابوسعود..................
ابو سعود:عمره42سنة مدلل بناتة وياويل يلي يزعلهم عنده شركة
ام سعود:عمرها35سنة انسانة تهتم بالمظاهر ومتكبرة
سعود:عمره 20سنة جميل ومغزلشي وراعي بنات
فيصل:عمره19سنة جميل حلو حيل فيه معنى الوسامةجمالة فضيع عربجي وفله
عبد الله:عمره17سنة فاشل في دراستة
غلا:عمرها 16سنة دلوعة ومغرورةوجميلة
حلا:عمرها15سنة جميلة وعربجية
.......................عائلة ابومحمد....................
ابو محمد:عمرة41سنة وعندة شركة
ام محمد:عمرها 37سنة تحب بناتها وعصبية شوي
محمد:عمره19سنة جميل ووسيم يدرس ادارة اعمال ع شان يستلم قسم في الشركة
هنادي:عمرها17سنة خجولة و جميلة
نور:عمرها 16سنة مملوحة عربجية وجميلة ووسيمة ابتسامتها دوم ع وجهها
فهد:عمره10سنوات
................عائلة ابو خالد ................
ابو خالد:عمره40سنة وعنده شركة مثل اخوانة
ام خالد:عمرها34سنة ربة منزل ناجحة تخاف كثير
خالد:عمره 20سنة ونسخة من سعود
بشاير:عمرها18سنة متواضعة وجميلة
ريما:عمرها16سنة ومثل نور عربجية بس مو مملوحة
نواف:عمره5سنوات
.............................................
نبدأ الرواية
>>.................البارت الأول..................<<
في قصر ابو سعود
الكل مجتمع طاولة الأكل
حلا: يبه نبي نطلع طفشنا قربت المدارس وبعدين ماراح نقدر نطلع .
غلا:أي والله يبة الله يخليك تكفى.
ابو سعود:ولا يهمكم اللحين اتصل لعمك واقول له بس وين تبون تروحون
سعود: المزرعة
فيصل :أي يبه المزرعة المزرعة
عبد الله:اقول اذا بتروحون المزرعة نبي انطول يعني نقعد لنا اسبوع اسبوعي او لاتروحون
حلا:اقول اسكت انت وياه يبه نبي اروح الشالية
غلا:الشالية وع وع وع وع مانبي المزرعة ارحم
ام سعود:خلاص روحوا المزرعة وتوكلوا ع الله
ابو سعود:طيب
.....................................................
في قصر ابو محمد
نور:آلو
ابو سعود:هلا يبه خبارك؟
نور:هلا عمي بخير الله يسلمك
ابوسعود:حبيبتي نور وين ابوك؟
نور:لحظة عمي اللحين انادية
ابو محمد:هلا ابوسعود
ابو سعود:هلا
ابومحمد:صاير شي
ابوسعود:لاوالله بس العيال حابين يطلعون للمزرعة وحابين نطلع جميع
ابو محمد:والله ماعندي مشكلة خلاص نطلع اليوم اتصل على ابو خالد وانا اتصل الى ابوعساف
ابو سعود:طيب تسلم ياخوي
ابو محمد:الله يسلمك
ابوسعود:يالله مع السلامة
.................................................................
اتصلون بأخوانهم واتفقو انهم يطلعون عند المغرب بعد الصلاة
طلعون للمزرعة
...............
في المزرعة
الحريم جالسين داخل المجلس المخصص لهم
الرجال جالسين بالمجلس الخصص للرجال
لكن الشباب جالسين ع السعفة اللي برهـ
عند الحريم:
ريما:نور قومي نطلع نتمشى طفشت وانا جالسة
نور:طيب بس اخذ عبايتي
ريما:ليش في احد من الصبايان برهـ
نور:ايوه
ريما:اف
اخذوا عباياتهم وطلعوا يتمشون
عند الشباب
فيصل:شباب مين عنده مسجلة او حمل استيريوا
خالد:ليش ناوي تترقص
فيصل:عندكم ولا لا خلصوني
راشد:انا عندي مسجلة بالسيارة
فيصل:روح جيبها
راشد:اقول تبيها انت روح خذها
فيصل:انزين وين حاطها
راشد: ورا بشنطة
فيصل:وين مفتاح السيارة
راشدعطى فيصل مفتاح السياره وفيصل راح يجيب المسجلة من السياره وهو يمشي بالطريق شاف ثنتين واقفين عند الورد الاحمر
ريما انتبهت له وقالت بصوت عالي: فــــــــــيـــــصل
لفت نور تناضرها وقالت:شنو وش فيك انتي انهبلتي
ريما راحت تركض لعند الحريم ونور لفت وراها وشافت فيصل
وقفت مكانها منصدمة مش عارفة ايش تسوي
فيصل عرف ان هم نور وريما وكمل مشية بعد ماصرقع البنت
راح للسيارة واخد المسجلة وراح للشباب وشغل المسجل وقام يترقص والشباب ميتين من الضحك ع رقصة
عند الحريم
ريما متغير لونها وساكتة سألتها هنادي:ريما شفيك ؟وين نور ليش ماجت معاك؟
ريما:مافيني شئ بس نور راحت لأخوها محمد
جت نور وباين ان كل شي عادي وجلست جنب ريما وهمست لها:ياحماره خليتيني مثل الغبية هو يطلع واني شوي وموت كنت خايفة احد يجي ويشوفنا اشوهـ علي عباتي ولا كان مت ولا الاعظم الاخ قاعد يترقص ولا كأن صاير شئ
ريما ضحكت وقالت لها هنادي:انتوا شنو صاير لكم اليوم
نور:مافيني شئ بس هالخبله تضحك مدري ليش
هنادي:وجع ريموه قصري حسش لحد يسمع من الرجال تراهم برهـ يسوون العشا
غلا:ماتدرون ان ريما طول يومها تستضرف !ليش مستعجبين!
حلا:لا باين فيك شئ
ريما:والله مافيني شئ
نور:وحنى نمشي شفنا فيصل يترقص ع اغاني المسجلة وهذي ميته ضحك عليه
هنادي:يترقص ههههههههههههههههه
حلا:اي والله فيصلوه لو يسووه نجم استعراض نجـح
غلا:اقول لاتتمسخرون ع اخوي خلوه في حالة الله عليكم كأنكم ماترقصون
نور:ييه اكلتني بقشوري يمه منك
غلا: اتركون اخوي في حاله

........................................
عند الشباب
فيصل:عبادي وين الصحن اللي حق نــا
عبد الله:وانا ايش دراني
فيصل:انا ايش مخلينيك اسألك ياعبيط‘‘سعود جيب الصحن حق نا
سعود:دخلوهم داخل
فيصل قام لعند باب المجلس(الحريم)ودقة وقال: يالله يالله
البنات قاموا ولبسوا عباياتهم ودخل
فيصل:يمه نبي صحن عشان الشباب
ام سعود:دقيقة يمة اللحين اجيب لك.. نور يمة
نور:هلا خالتي بغيتي شئ
ام سعود:حبيبتي روحي جيبي صحون عشان الرجال
نور:طيب خالتي بس وين حاطينهم؟؟
ام سعود:بالمطبخ في الأكياس
راحت نور للمطبخ تجيب اواني(صحون)
غلا:يمة تعالي دقيقة
ام سعود:شنو تبي حبيبتي؟
غلا: يمة تعالي دقيقة
راحت ام سعود لغلا وتركت فيصل وحده
نور ماشافت ام سعود وراحت تقدمت لفيصل وعطتة الصحون وقال لها:شكراً
نور:لا عادي
ريماماقدرت لما شافت شكلهم وهم كذا وقامت تضحك
طلع فيصل بره المجلس وراح لعند الرجال
نور قعدت جنب ريما وعضتها
ريما:اهــ ياحماااارة
هنادي:اقول قوموا خلونا نطلع انا طفشت
ام محمد: لاتتطلعون اللحين تعشون بعدها سوون اللي تبونه
تعشوا البنات وخلصوا
وطلعون بره اللي يتمشى واللي قاعد ع العشب واللي غيره
..........................
عند الشباب
الكل جالس ع السعفة ياللي بره رن جوال سعود
راح بعيد ورد ع الموبايل
سعود:هلا
:اهلين سعود من زمان ماسمعت صوتك
سعود: مين معاي
:شدعوة نسيتني
سعود:اووووووو اهلين سمر
سمر:انا زعلت منك كثير
سعود:شدعوه حبيبتي
سمر:الا شخبارك؟
سعود:من سمع صوت القمر شلون يصير
سمر:ههههه تسلم
فيصل راح لعند سعود وسمعة يتكلم مع احد
فيصل:سعود
سعود:اشوفك بعدين اانا اتصل فيك بعدين يالله ايمن مع السلامة
فيصل: منو كنت تكلم
سعود:أ.أ.اأصاحبي ايمن بغيت شي
فيصل: لا بس الوالد يسأل عنك
سعود راح لأبوه وفيصل مستغرب اشفية تبلعم وماعرف يحكي
........................................................

البارت الثاني
مره 3 ايام ورجع كل واحد ع بيتة
.......................................................
في قصر ابوعساف
ابوعساف وام عساف دخلون يرتاحون
وعساف ركب لغرفته
راشد ونوف جالسين بالصالون وعبير ركبت ع غرفة هناء عشان
تنيمها
::::::::::::::::::::::::
بالصالون
نوف:رشوود ابيك توديني السوق بكره طيب
راشد:انا اصغر عيالش جالسة تناديني رشوود
نوف: عيل شنو تبيني اناديك بابا راشد
راشد:ويعة انا شنوا اللي مخليني جالس معك خلني اروح غرفتي احسن من مقابل ويهش
>>>ركب ع الدرج وسمع صراخ هناء ودخل ع غرفتها
عبير: شوفين هذا جا راشد بيضربك اذا مالبستي بجامتك
راشد:هنوه ليش قاعده كذا قومي اللبسي ثيابك يالله
هناء: انا ماابيك ابي امي ماني ماني
عبير: هنوه اللبسي ثيابك ياحمااره احسن ماقوم واطقش فاهمة يالله قومي يالله
هناء: ابي نوف ماابيكم
راشدبصوت عالي:نوف تعالي
نوف ركبت لراشد وقالت:شنوا تبي توك ماتبيني وش فيها هالبقرة تصرخ
هناء:ماني ماني ابي نوف تلبسني ماابيكم ويع علكم
نوف لبست هناء ونيمتها ونامت راشد راح لغرفتة وعبير جلست ترتب غرفتها وبعدها نامت
...............................................
في قصر ابو محمد
نور دخلت ع غرفة هنادي
نور:هنوده شفيش من قلنا بنرجع من المزرعة وانتي عابسة ويهش لايكون عشان حبيب القلب رشوود
هنادي بعصبية:نور شهل الكلام ياتتكلمين صح يا لاتتكلمين فاهمة
نور:اوف اوف اوف شفيش عصبتي شدية ماتتقبلين مزح
هنادي:مالي خلقش نوروة انقلعي يالله
نور: لااله الا الله مو رجال ملك
هنادي:نوروه اقول لك روحي احسن لك
نور:لا احلفي والله اقول اعترفي بحبه احسن لك
هنادي: نوروه ووجع يوجعش لو يسمعك محمد كان ذبحني انا وياش سكتي ارحم لنا
نور:يعني تحبينة
هنادي:نوووووور
نور:قولي لي تحبينة ولا
هنادي: اقول الصج
نور:لا الكذب اكيد الصج انتي وي ويهج
هنادي:مااحبة
نور:بخليج تحلفين ع المصحف
هنادي: اقول قومي ابي انام
نور: آهــ انا اخليج تحلمي برشـ..............
ومامداها تكمل كلامها الا والمخدة بويها
هنادي:احترمي حالش انتي و فارس الاحمال
نور: الاحمال شنو ذي
هنادي :هههههه الاحلام
نور: فارس الاحلام؟؟؟!!!
هنادي : تصبحين ع خير
نور:شنو قصدش بفارس الاحلام
<<طلعت نور من غرفة هنادي وراحت نامت
....................................
في اليوم التالي
في قصرابو سعود
الكل جالس بالصالون ماعدا حلا وسعود
ابو سعود:الا وينها حلا وسعود ماسمعنا حسهم اليوم
عبد الله:فوق بغرفهم نايمين
ابو سعود:يبه غلا قومي جلسينهم
غلا:حاضر يبة
::::::
غلا ركبت لغرفةسعودوفتحت باب ولقتة مو موجود راحت تجلس حلا من نومها
نزلت حلا وغلا للصالون وقالت غلا :يبة سعود مو بغرفتة
ابو سعود:كيف يعني مو بغرفتة ؟!
غلا:مدري يبة دخلت لقيت الغرفة فاضية
ابو سعود تساأل وين راح هالولد وجلسون وكملون جلستهم رن جوال غلا ورفعت الموبايل من جيبها لقت المتصل العنود وماردت سألتها حلا:ليش مارديتي
غلا:طفشتني هالمخلوقةكل يوم تتصل
حلا:منو ؟؟؟؟!!##
غلا:العنود
عبد الله:العنود منو دي
غلا: انت وش دخلك بسوالف بنات <<<ملقوووف
...............
....................
في قصر ابو خالد
بشاير وريما جالسين بالحديقة
ونوف نايمة ماصحت وخالد جالس بغرفته ع الابتوب
بشاير:اتصلين ع بنات عمي خلهم يجوون
ريما:شنو وانت ماعندش موبايل تتصلين فية
بشاير:رصيدي خلص
ريما:كذااابة
بشاير: والله
ريما اتصلت بالبنات وخبرتهم والكل اجتمع من صبيان وبنات الكل ولافرد ماحضر في قصر ابو خالد
..............................................
عند المغرب الكل صار في البيت ماعدا بيت ابو محمد
وريما كل3 دقايق تتصل لهم
.................
نور رن جوالها ورفعت وقالت :آلو
ريما:وينك ليش ماييتون للحين
نور:لأن محمد تأخر ع لينا وحنا اللحين بطريق
ريما:يالله قولي له اذا ماوصلتوا بعد 12ثانية بكسر البيت فوقه
نور:ولا يهمك اللحين اقوله حمودي تقولك ريما اذا ما وصلتنا اللحين لبيتهم بتكسر البيت فوقك
محمد:مين هذي ..ريموووه؟!
نور:ايوه
ريما:ياحماااره نور طمي حلقش
محمد:نوري جيبي التليفون
نور:طيب
محمد:ريمووه
ريما:اأ.أ.آ.آ.آ
محمد:وينها يلي بتكسر البيت فوقي
ريما:تفكرني ماني قدها
محمد:غريبة افتكرتك غتمة
ريما:احترم حالك لاتخليني اغلط معاك فهمتني
محمد:لا والله احلفي فهميني ما فهمت
نور:خلاص انت وياها رصيدي بيخلص
محمد:سكتي يا.....
ريما:يا شنو كمل بعد
محمد:يا بنت عمي
ريما:تستضرف انت وي ذا الويه
محمد:لا مااستضرف انا ضريف من زمااان ياحلو
ريما انحرجت من كلامة
ونور وهنادي ميتين من الضحك عليهم بعد ما وصلون بيت ابو خالد ريما راحت ركض لعند نور وضمتها وما انتبهت للي كان واقف جنب السيارة
محمد:احم احم يالله يالله الناس عندهم ستر صح
ريما بصرخة عالية:اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ
محمد ضحك ع تصرفاتها وابتسم وراح لعمة يسلم عليه واول مادخل سلم عليهم وجلس جنب راشد
راشد:وينك اختفيت من رجعنا وانت مااتصلت
محمد:من رجعنا تونا امس راجعين
راشد:حتى لو
محمد:اقول ضف انت ووجهك
راشد:شفيكم اليوم ع ضف وجهك ذي
محمد: ليش ؟؟؟
راشد:فيصلوه وعبيروه وانت
محمد:من تعاست حضك ياخوي
راشد:ماتعيس الا انت
فيصل:شفيكم تتساسرون كأني سمعت اسمي
محمد:اي والله هذا يذكرك بشر
فيصل:رشدوه
راشد:شنوذي رشدووه بنت انا رشدوه امس رشود واليوم رشودة الله يستر باللي ياي
محمد:ههههههههههههه ياحليلك ع دي اسامي مدلل من اللحين
فهد دخل عليهم وقال:محمد تبيك هنادي
طلع محمد لهنادي وما شافها ونادى فهد يدلية وينها كانت بعيدة راح لها وقال لها:هنوده شفيش منخشة كذا
هنادي:خفت احد يطلع وشوفني وقلت لفهد يناديك وانا بقيت هنا
محمد:طيب اش بغيتي
هنادي:شنو شايف يعني
محمد:شايف ويهك
هنادي:بلا تغشمر اللحين
محمد:اووه اش بغيتي خلصيني
هنادي:خذ صينية الحلا ووديه للمجلس
محمد:ليش ماعطيتيه خدامة طيب
هنادي:لأن الخدم يشتغلون
محمد:ايه داري وهذا شغلهم بعد
هنادي:اوووف بتاخذه ولا لا
محمد:اووف واوووف جيبية طيب كان عطيتية فهد
هنادي:بعده صغير
فهد:ماني صغير ياكلبة
محمد:فهد شهل الكلام
فهد:سمعتها شنو قالت هيه الصغير
هنادي وبنص عين:فهد
محمد:تعال فهود تعال يالله روحي
هنادي:طيب
فهد مد لسانة ع هنادي وقال:فشلوها هههههه
راحت هنادي للبنات وجلست اكتة سألتها حلا:شفيك ساكتة هنوده
هنادي في عالم ثاني سرحانة ومو معاها
نور صرخت بصوت عالي:هناديــــــــــ
هنادي:نعم اشبغيتي
نور وحلا ضحكون وهيه مو فاهمة شي
هنادي:شفيكم تضحكون
نور غمزت لها وقالت:من مااخذ عقلك يتهنا به
هنادي ضربت نور وقالت لها:عيب شهل الكلام
نور بسخرية:ويلي ع العيب اللحين
نور دارية ان هنادي تحب راشد
غلا:شنوقصدك بلي ببالها
............................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنَسـآنـهـ
إنَسـآنـهـ


♥ مُــدِيَرَهْـ ـآلَمُـنَتْدَىْ ♥

♥  مُــدِيَرَهْـ  ـآلَمُـنَتْدَىْ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
https://aseeayr.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالأربعاء 2 فبراير - 8:51

روووعه الروآيه رمووسه
وبنتظآر التكمله يآقلبي

موفقه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالأربعاء 2 فبراير - 22:45


البارت الثالث
...............................................
نور:ماقصدي شي
غلا:امممممممم
بشاير:قومون خلونا نمشي
طلعون للحديقة وجلسون
ريما ونوروحلا يتمشون وضرب ضحك ومسخره بدقايق جتهم غلا وعطت الموبايل حلا وقالت لها :فيصل يبي يكلمش <<<<نور بس سمعت اسم فيصل جن قلبها ماعرفت تتصرف تبهدت حالتها من ممتاز الى سيئ غلا:جيبين الموبايل بعدين طيب
حلا:طيب
......................................................
حلا:اهلين فيصل
فيصل:وين تاركة موبايلك اتصل عليك ماتردين
<<<<فيصل متصل لحلا عشان يشوف نور مو عشان اخته>>>>>>
حلآ:يمكن نسيتة بالسيارة انتضرني انا جايتك
فيصل بأبتسامة عريضة:طيب لاتتأخرين
حلآ راحت لفيصل ومعاها نور وريما
ريما تذكرت الموقف يلي صار بالمزرعة وضحكت بهمس
حلآ:افتح السيارة
فيصل:مفتوحة
حلآ:امممم
فيصل وقف جنب نور وريما بس بعيد عنهم بشوي وحلآ راحت للسيارة وجلست تدور ع موبايلها
فيصل:شلونك ريما؟؟
ريما:مالي لون
فيصل:لاتستهبلين طالعي الحلو كيف بردّ اخبارك نور؟
نور بتبلعم وخجل:تمام
حلآ أخذت مو بايلها بعد ماتعبت وهيه تدورة وقالت: يالله سيو
فيصل:شفتيه
حلآ:ايوه اللحين قول اللي تبية وخلص
فيصل:الي ابية شنو اللي ابية
حلآ: يلي اتصلت عشانة؟؟
فيصل:هاهـ
حلآ:شنو هاهـ طيب طيب بااي
رجعون للحديقة وراحت حلآ عنهم تودي الموبايل لغلا
ريما:احم احم ياحلو
نور:ريمووه تأدبي
ريما:ترى الحب باين
نور:ويع قطع ماأخذه الاهو<<ويلي ع الحب
ريما:لاتقولين كلام مو قد لسانك
نور:شنو قلت اللحين انا
ريما:سلامت قلبك
حلآ جت لهم وقالت:شنو قال لكم فيصلووه
ريما:قعد يتغزل بالأخت شوية
نور: كذاابة ماقالي شي سألني اخبارك وبس
ريما:والحلو ياشيخة
حلآ:حلو شنو ..ايـــه هذا كله يطلع من فصوول
ريما:هيه انتي مره فيصلوه ومرة فصول ترى نور تغااار اذا تدلعينة
نور:ريموووه ووجع يوجع قلبك ان شاء الله قولي آمين
ريما:بسمله ع قلبي فيش ولا فيني ان شاء الله
حلآ اتصلت لفيصل تتطفشه شوي
حلآ:اهلين ياحلو
فيصل:آلو غالطة برقم
حلآ:لاتستغبي علي
فيصل:لا إله الا الله لهدرجة الشكوة
حلآ: لاتخاف حبيبت القلب مو يلي قالت هذي ريما
فيصل:وهذي كذا ع طووول تشكي
حلا:اسكت لاتسمعك وتقتلك
فيصل بضحكة:من صجك انتِ
حلآ:بااي بقفل تأخرت ع البنات
حلا قفلت الموبايل وهمست لنور:حبيب القلب يسأل عنك
نور بعصبية مدمرة:حلآ شهل الكلام رجاءً تراني ماأحب هالكلام التافة
ريما:اية اية لاتغلطين ع حبيب القلب
حلآ:ههههههههههههه
ريما: اقول خلنا ندخل انا بردت
نور:ايه مدري ليش الجو كذا بشتاء احسة يخنق
ريما:اكيد مو حبيب القلب بعيد
نور:ريــــــــــــــــــــــمآآآآ
حلآ: اوووف يالله دخلون
ريما ونور وحلآ دخلون للصالون الكل جالس ومستمتع وجلسون عند البنات وسوالف و.........
.....................عند الرجال......................
سعود يكلم بالموبايل برا
سعود:كيفيك ؟
سمر:بخير وانت؟
سعود:اكيد تمام مادام القمر تمام
سمر:سعود انا لازم اقفل اللحين لأن بابي يناديني
سعود:اف يعيني مايمديني اسمع صوتك
سمر: اسمحلي حبيبي
سعود: طيب بااي ياقمرهم
سمر:بااي
قفلت سمر وقفل سعود
سعود:والله لجيب راسك
راح سعود للمجلس وجلس عند فيصل
فيصل:شفيك انت مو ع بعضك
سعود: شنو فيني يعني مافيني شي
فيصل: متأكد
سعود:جاي تحاسبني انته
فيصل:لا شدعوه احاسبك انا حشيمة
سعود:فيصلووه مالي خلقك تراني مو مروق لحدي
فيصل:رجاءً مثل ما احترمك احترمني وبلاها تغلط
سعود قام وجلس جنب خالد بعيد عن فيصل
خالد: كلمتها
سعود:وجايبها بعد
خالد:من صجك
سعود: اية نعم صايدها صايدها والله لجيب راسها
خالد:شتبي منها لاجمال ولااخلاق وكلمت الف واحد قبلك
سعود:فاكرني احبها انت ووجهك
خالد:ليش ماتحبها؟
سعود:لا هذي لعبة من العابي
خالد:اتاريك نذل وانا مو داري
سعود:اعجبك وانا اخوك
...................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 3 فبراير - 6:29

البارت الرابع
...........................................
خالد:طيب شنو راح تسوي
سعود:شنور راح اسوي يعني زيها زي باقي البنات
خالد:بس ماتحس ان البنت شوية فيها شرف
سعود:الشريفه عمرها ماكلمة رجال
خالد:شنو قصدك من كلامك
سعود:مالي خلق افهمك
خالد:سعوود تكلم احسن لك
سعود:واذا ماتكلمت شنو راح يصير
رن موبايل سعود وفكرها سمر رد ع طول وقال:آلو اهلين
غلا:شفيك انت منو تحاكي
سعود:غلوه تبي
غلا:اولاً اسمي غلا مو غلوه ثانياًانا مو من معارفك
سعود بعصبية شديدة:غلا اذا مااحترمتي حالك اللحين بطلع لك وادوس ببطنك فاهمة
غلا:انا اسفة ماكان قصدي
سعود:خلصيني اش تبين
غلآ:زعلت
سعود:غلووه
غلا:طيب خلاص امي تبيك عشان تجيبها هنا
سعود:والله ليش مااتصلت علي
غلا:اتصلت لك وطلع مشغول
سعود:طيب وينها فيه اللحين
غلا:بالبيت تقول انها جهزت وروح لها ولا تتاخر
سعود:انا جاي للصالون اللي جالسين فيه انتو
غلا:ليش؟؟؟؟
سعود:لأن مفاتيح سيارتي هناك ولا تعالي انتي شنو دخلك تسأليني وين اروح ووين اجي
غلا:بااآآآي
قفل سعود الموبايل وراح للمجلس << وغلا راحت وقالت لهم ان سعود بيدخل البنات للبسون عباياتهم وجلسون ساكتين حلا فتحت الباب لسعود ودخل وطبعاً عينه مافارقتهم <<<يقز عواين الأخ >>>وسلم عليهم كلام بس وصار يدور عن المفاتيح
حلآ:سعود للحين ماشفتهم
سعود:لا ما شفتهم قاعد ع راسك انا
حلا:اووف طيب دور بسرعة
سعود:لا بعد تعالي طقيني
حلا:طيب بس وين تبيها
سعود:اسكتي احسن ماأكلك نعالي
حلا:اووووف يالله بسرعة
رن جوال بشاير وتطرت انها تقوم من مكانها كانت لابسة تنورة جينز اسود قصيره لفوق الركبة وتيشيرت ابيض وهي قايمة من ع الكنبة بينت رجليها والأخ استاذ لدي الشغلات وعواينة مافارقتها وهو عارف انها بشاير لقى المفتاح وطلع وراح للبراكن اللي يبركنون فيها السيارة وركب سيارته وراح لأمة
ام سعود:سعود انتضرني شوي يمة
سعود:يمة الله يخليك بسرعه تراني مللت
ام سعود:من قلت الصبر اللي عندك
سعود:يالله يالله تاخرنا
ام سعود نزلت وركابها سعود السيارة وهم بطريق
سعود:يمة بغيت أسألك عن بشاير بنت عمي بو خالد
ام سعود:بشاير !!!
سعود:ايه يمة بشاير بنت عمي بو خالد
ام سعود:أشتبي تسأل عنها
سعود:هاهــ ولا شي يمة بس حبيت اسأل عن وضعها
ام سعود:اذا ناوي ع الزواج انت اخترت بنت عمك ومعروفة فصل واصل ياحلاوتها عمرهاثمانية عشر سنة ويحليلها خجولة وجميلة وفيها كل المواصفات اللي يتمناها اي رجال لمرتة
سعود سكت وماتكلم طول الطريق لما وصل للقصر نزل امة وراحل يبركن السيارة وبعدها راح للمجلس جلس جنب خالد وطبعاً مايقدر يقولة عن اللي صار لأنها اختة
......................................................................
عند الحريم
ام سعود:السلام
الكل:وعليكم السلام
غلا:ليش تأخرتي يمة
الكل:تأخرت وخلاص
ام خالد:يالله ياجماعة الاكل جاهز
.........................
قامون وجلسون ع طاولة الاكل
......
بشاير:ريمووه طلعي غلا كيف تاكل كأن اللي قداما....استغفر الله العظيم
ريما:اقول سكت لاأحد يسمع حسك
بشاير:اية والله هذي لو سمعتنا نتكلم عنها اوووه كان قلبت البيت فوق تحت
ريما:عبوور طلبتك جيبي المناديل
عبير:تفضلي
ريما:تسلمي
بشاير:الا ماقلتي لي
ريما:اقول لك شنو
بشاير:عن حمودتك حبيب القلب
ريما:حمودتي!!!
بشاير:اية محمد ولد عمي لاتستغبين علي ترى دارية انك كلمتينة
ريما:كلمته منو قال
بشاير:ماراح اقووول خمني
ريما:نور
بشاير:لا
ريما:هنـــادي
بشاير:يمكن
ريما:شنو قالت لك هي انتي اسمعيني ترى ماعندي هالخرابيط كلش وكلمته عشان ما يتأخر
بشاير:والحلو
ريما:لا هذي قايلة لك السالفه كلها
بشاير:سحبت الكلام منها بالغصب
ريما:انا اراويكم ثنتينكم بعد العشا
رن جوال ريما شافت المتصل خالد وردت:آلو هلا خالد
خالد:ريومي طالب منك طلب
ريما:آمر قول
خالد:ابيك تصعدين غرفتي وتنزلين الابتوب وتجيبينه عندي لين تحت طلبتك واسمعيني اول ما تدخلين راح تلاقينة مفتوح سكرينة ع طوول وايانِ وياك اشوفك فاتحتة راح تتندمين ع الساعة اللي رفعتي فيها مو بايلك
ريما:ليش شنو فيه
خالد:ريوومي مالي خلقش ابي الابتوب بسرعـــــة ولا انا اصعد
ريما:طيب انا اجيبة لك اللحين انتضرني عند المسبح طيب
خالد:باآآآاااي
ريما قفلت من عند خالد وصعدت غرفتة واخذت الابتوب ونزلتة له
ريما:خلوود وينك
ريما طلعت تنادي خالد وانتبهت ان اللي كان معاه سعود ريما انفزعت ودخلت داخل وقفت عند البوابة سعود كان جميل جميل يعني جميل .
خالد:ريما تعالي سعود راح
ريما:خذ هاك انا بدخ داخل
خالد:شفيك ريامي هدي روقي ليش مكشرة
ريما:خالد خلاص انا بدخل اذا بغيت شي اتصل لي طيب باااي
دخلت ريما وهي تقول بقلبها:معقولة هذا سعود والله علية جمال
هنادي:ريـــمـآآآآ
ريما:نعم
هنادي:الي ماخذ عقلك يتهنا به
ريما عرفت انها تقصد محمد بس سكتت و لاقالت شي بعد ماخلصون عشاهم طلعت ريما ونور برا يتمشون وما لبسون عباياتهم
نور:اذا ماقلتي لي شنو فيك لما ناداك خالد بعضك
ريما:يالله نور
نور:شنو؟
ريما:وانا طالة اعطية جنطتة الابتوب شفته
نور:شفتية منو؟...محمد..
ريما:اي محمد اي خرابيط سعود
نور:سعود ولد عمي
ريما:علية جمال يخقق ينوروه والله جمالة فضيع
نور:بس فيصل احلى منة
ريما:انتي خلك تدافعي عن حبيب القلب
نور:لاتخليني اتفشش في اللحين انتي وسعود
ريما:هيه لاتفكريني احبه ويع
نور:اية دارية لأن لوحبيتينة اخوي راح يزعل وانا ماأرضى ع زعل اخووي
ريما:نوووور
نور:نعم ياقمر
............................................
راشد وفيصل كانوا جالسين بالحديقة ع البلاك والايفون وانتبهون لريما ونور ولكن ماعرفوهم
بس نور وريما ماأنتبهون لهم حاول راشد يرفع صوت الموبايل عشان ينتبهون ويدخلون>>>لاحياة لمن تنادي <<<فيصل ميز نور عن ريما وقال:هذي نور بنت عمي ..نور كانت لابسة بنطلون سكيني جنز ازرق وتيشيرت فوشي {وردي}وريما كانت لابسة جنز ازرق وتيشيرت اصفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نادر
نادر


♥ كِبَآرَ ـآلشَخِصْيَآتَ ♥

♥ كِبَآرَ ـآلشَخِصْيَآتَ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 3 فبراير - 17:51

حلوه الروايه
ننتظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالجمعة 4 فبراير - 17:45

[center]البارت الخامس
....................................
راشد:نور!!
فيصل:اية نور بنت عمي ابومحمد
راشد:ياخي قوم خلنا نروح لو يشوفونا اللحين تجيهم سقطة دماغية
فيصل:قوم
وهم بطريقهم للمجلس
فيصل:متى راح يرجع عسافوه
راشد:والله مدري مافية الاعبروه تحنحن تبية
فيصل:ومن الحب وما قتل
راشد ضحك بقوة لدرجة ان البنات {نوروريما}انتبهوا له لفت نور لوراها تطالع شافت فيصل جمدت مكانها صارت عمود واقف سكتت ماتنفست بولا نفس
ريما:نوروه تعالي ادخلي داخل لو يشوفنا خالد واقفين كذا كان قتلنا
.......................
عند الرجال
فيصل وراشد رجعون للمجلس
سعود:عبد الله جيب الماي من المجلس الثاني
عبد الله:وليش انت ماتقوم خدامة انا
سعود:بتقوم ولا لا لاتعور راسي
عبد الله: طيب
........
راح عبد الله للمجلس الثاني{الحريم} وطرق الباب
فتحت له الخدامة وقال ها:وين ماما ام سعود
الخادمة:مافي ادري
عبد الله:انزين نادي على غلا او حلا
اخدامة:انت في ابغى حلا كيكة
عبد الله:لاتستضرفين انتي ووجهك اقول لك نادي حلا
الخدامة راحت للبنات وقالت لهم:مدام بشاير في ولد ابغى حلا
بشاير:طيب روحي
ريما:شو فيه
بشاير:ولا شي بس اخوانك يبونك حلا
حلا: اخواني اي واحد فيهم
بشاير:مدري
حلا نزلت لعبد الله وقالت:عبدووه هذا انت طيب في اختراع اسمة موبايل
عبد الله:وين الماي
حلا:وانا شنو دراني
عبد الله:اسئلي الخدم ياخي
حلا:دقيقة
حلانادت بشاير باعلى صوتها بس ماسمعتها بعدها نادت على ريما وردت
ريما نزلت من دون عبايتها ولما شافت عبد الله انصدمت وراحت باقصى سرعتها لغرفتها وتسكر الباب بقوة وكانت نور معاها
نور:شفيك؟انهبلتي
ريما:شفت عبد الله كان تحت
نور:الله هههههههههههه
ريما:اقول اسكتي نسخة من سعود يشبهه عدل اول مانزلت فكرته سعود بس بعدين سمعت حلآ تنادية{عبد الله}
نور:شنو كان لابس ؟؟
ريما:اش دراني ماانتبهت عدل بس كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت زيتي
نور:تتوقعين كم عمرة؟؟
ريما:يمكن 18
نور:لا اشوه ينفع للزواج
ريما:نوووووووووووووووووووووووووووووووووووورر
نور:خير
ريما:لا مو خير شر
.............................................
حلآ:اف ياربية عبدوه ماني ناقصتك
عبد الله:انا اللي مو ناقصق ابي الماي سعود يبيه ماتفهمين انتي
حلآ:تعال طقني بعد
عبد الله:اتصلي للبنت اللي اجت من شوي ريما مذري بشاير
حلآ:اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف
عبد الله:لية تتأفأفين هاهــ
حلآ:مــــــــــــــــــــــــــــيـــري ميــــــري وينك ميري
ميري خادمة تشتغل في بيت ابو خالد
ميري:نعم مدام
حلآ:ميري روحي جيبي الماي بسرعة فاهمة
ميري:ماي هق مين مدام هق بابا هذا
عبد الله بستهزاء:بابا مخش بابا اقول انقلعي جيبي الماي احسن ماطقش بنعالي
ميري راحت تجيب الماي
حلآ بضحة:عبدووه شالكلام هذي خدامة ماتعرف
عبد الله:والله قالت شنو قالت بابا شايفتني عجوز وانا بعدي بأول شبابي
حلآ:اقوول انا صاعدة تبي شئ
عبد الله:صاعدة ولا نازلة اقول بلا تغشمر بتخليني واقف هنا انتضر البابا
حلآ:اللحين جاية ماراح تتأخر
عبد الله:اقول انثبري مكانك ماني ناقص مقالب بنات زيادة
حلآ:اسكت قبل لاتسمعك اللحين تسوي لنا زعزاعة
عبد الله:الا ماقلتي لي منو ذي
حلآ:ليش تسأل ناوي تخطبها بعدها صغيرة عمرها16 سنة
عبد الله:ماشاء الله كل ذا وعمرها 16 سنة بس منو ذي
حلآ:تدفع عشرة ريال واقول لك
عبد الله:بتقولي وغصبن عن راسك فاهمة يالله منو ؟؟؟
حلآ:مـــــــــانــــــــــــــــي
عبد الله مسك حلآ من يدها وظغط عليها بحيث المتها
حلآ:اآآآآه ايدي عبدوووه ايدي ايــ
عبد الله:بتتكلمين ولا ..
حلآ:اااااااآآآآآآآهــــ يدي عبدوووه اااااي اتركني ياحماااار
عبد الله:قولي مين ذي<<وصار يظغط ع ايدها
حلا:هذي ريموووه
عبد الله :قلت لك بتقولين ورجلك فوق راسك
حلآ وهي تبكي:ااه يدي تورمت ياحمااار
عبد الله:عشان مرا ثانية تفكرين تتكلمين معي كذا
بعد دقائق قليلة اجت ميري:بابا هذا ماي يبقا انتا
عبد الله:بابا شنو دي بابا جيبية بس انا ناقص ارتاح من غبية تجيني غبية ثاني
حلآ:احترم حالك
عبد الله:واذا ماسويت
حلآ: بتندم
عبد االله:اتحدااااك ههههه انتِ
حلآ:انا اراويك
طلع عبد الله وراح للشباب
اتصلت حلآ لفيصل ورفع تلفونه:آلو
حلآ:فيصل
فيصل بخلعة:شفية صوتك كذا صاير شئ
حلآ:فيصل آآهــئ
فيصل مرعووب:وش صاير
حلآ:آآآهئ آآهئ آآآهئ
فيصل:حلآ انتضريني انا طالع برا تعالي
حلآ:طيب آآآهئ
.......
فيصل طلع ركض لعند حلآ وجلس ينتضرها لما طلعت حلآ فيصل ركض لها وضمها لما سمع بكاها يزيد
فيصل:حلآ حبيبتي اهدي قول لي شفيك
حلآ مو قادرة تتكلم تحس بوجع بيدها فيصل رفع راسها وقال لها:يعني ماراح تقولي لي
حلآرفعت يدها له فيصل انصدم من الاحمرار والألون اللي بيدها احمر بنفسجي اخضر :منو سوالك كذا
حلآ:عبد الله
فيصل بكل عصبيتة:ليش يسوي لك كذا وينه وين راح
حلآ:مدري طلع
فيصل:انتضريني هنا لاتروحين انا رايح وبعدين جاي
فيصل راح يدور عبد الله وحلآ جلست تنتضره
...........
سعود:وينه ذا تأخر
خالد:مين
سعود:عبدووه
خالد:قوم شوفة طيب
سعود:طفشان وملان وش رايك تقوم انت والله ماراح انسى لك هالمعرووف حس عاد بخوك المسكين ماتشوف حالتة متكسر مو قادر يرفع رجلة
خالد:ويلي عليك انت وين راح طيب
سعود:بتقوم احلف قول ..قول احلف
خالد:انا رايح اشوفة
......................................
وكذا فضى المكان بالحديقة مافية الا حلآ و................
....................
خالد انتبه للبنت اللي كانت واقفه وتقدم لها وقال:اشفية الحلو واقف وحده
حلآ لما سمعت الصوت الرجالي خافت وحست برعب وهذا الشئ زاد بكاها
خالد:اشدعوه تبكين افاا تخافين مني انا
حلآ بكلمات مو مفهومة:..ت...ك..ي..لل..ه..خليك {اتركني الله يخليك}
خالد مسكها و ثبت ضهرها بشجرة كانت لا بسة تنورة جينز زرقاء لتحت الركبة وتيشيرت اخضر فاتح وفاكة شعرها بشكل مرتب وجميل وهذا اللي شدة ليها كانت اتيشيرت مخصرة ع جسمها خالد رفع يدة وحطها ع فمها وقل:اشــ شفيك خايفة
حلآ مامداها تتكلم من حركت ايده اللي ماسكتها
خالد:وانا اقول القمر اليوم مو بمكانة اتارية نزل من السماء عشاني
حلآ دفتة بعيد وحاولت تهرب بس مسكها من يدها و.............
.......................
انضروني في البارت السادس
ايش راح يصير لحلآ؟
مين بينتبه لخالد وحلآ؟
فيصل وعبد الله وينهم؟
...........................
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هوى روحي
هوى روحي


♥ كِبَآرَ ـآلشَخِصْيَآتَ ♥

♥ كِبَآرَ ـآلشَخِصْيَآتَ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالجمعة 4 فبراير - 18:34

جمييييله جدآ آلرؤؤآيييييييه

نتظظظر آلتكمممله ...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالسبت 5 فبراير - 5:57

…………………………………………..
البارت السادس
............................................
وصرخت بأعلى صوتها من ألم يدها اللي وجعتها وسد فمها
خالد:لاتصارخي سامعتني ليش الصراخ فاكرة احد بيسمعك ياحلوة
حلآ:اتركني يافاشل اتركني ايـــ
.................................................. .
لقى فيصل عبد الله وقال له:شنو مسوي لحلآ؟؟
عبد الله:قول آمين
فيصل:اقولك ليش مسوي في يدها كذا ها؟؟
عبد الله:اتركني وينها خلني اكسرها
فيصل:ماتمد يدك عليها مره ثانية فاهم
عبد الله ضرب فيصل من كتفه ضربة خفيفة وهرب لعند...... وراح وراه فيصل
...................
خالد:اشدعوة خايفة لاتخافين تقرب منها وحاول ولكن ماقدر
حلآ:ماتخاف ربك انت انا بنت عمك ايــ آهئ آهئ آهئ
عبد الله كان قريب من خالد وحلآ وناداه فيصل:عبدووه تعااال
خالد لما سمع فيصل وعبد الله هرب وطلع بعيد بقت حلآ مكانها جامدة ماتحركت ودموعة ماوقفت لما اجى فيصل وعبد الله سألها فيصل :حلآ شفيك ؟؟ توجعك ايدك
عبد الله:ترى اختك دلوعة
فيصل:اللحين اخذ حقك منه ولا يهمك تعااال عبدوووه
عبد الله تباعد عنه وقال:ان قربت بتشوف الماي بويهك
خالد خاف احد ينتبه له انه متخبي ورى الشجره فقرر انه يسور روحة يدور عن عبد الله وطلع وقال:عبدوووه هذا انت وانا قاعد ادورك
فيصل غبى حلآ ورى ظهره عشان مايشوفها خالد وقال:خالد ممكن تروح اختي هنا
خالد:اختك سوري ماأنتبهت
فيصل يدري انه راعي بنات وهيك شكيلات فخاف ع حلآ خالد تباعد عنة و فيصل راح معا حلآ وقال لها:خالد كلمك شي ؟؟
حلآ بخووف:ها أ ..أ لالا ماحاكاني ليش يحاكيني
فيصل صار يشك بالموضوع وقال لها بكل عصبية:حلآ اذا ماقلتي لي شنو صار راح تدمين فاهمة
حلآ:اقولك بس والله انا ماحاكيتة ولا احبه والا اعرفة ولا ابية ولا ......
مامداها تكمل كلامها الا وفيصل طاقنها كف على وجها وقال:شنو سوالك هالكلب حلآ اذا ماقلتي لي شنو سوالك والله لموتك بين يدي
حلآ:فيصل اسمعني والله ماسوالي شي ولا اعرفة والله العظيم الله يخليك اسمعني
فيصل:شنو اسمعك
حلآ:لما شافني بوحدي اجى تحرش في ولما سمع صوتك انت وعبد الله هرب
فيصل:لمسك يعني سوالك شي تقرب منك حلآ اذا ماقلتي لي والله لقتلك انت وهذا النذل سامعة
حلآ:لا ماتقرب مني والله ماتقرب مني فيصل الله يخليك والله ماسوى لي شي وانت عارفني عدل وانا تربيت معك صح وانا اختك صدقني والله مااعرفة والله والله مظلومة مظلومة صدقني سوي اللي تبية بس الله يخليك صدقني والله ماتعلمت الكذب فيصل انا اختك والله العظيم والله العظيم مااعرفة والله انا ماني صاحبة رجال ولا حركات التفاهة هذي بس صدقني انا ماأكذب عليك والله فيصل انت تعرفني زين تعرفني انا انا مااسوي هذي حركاات والله العظيم واللي خلق لك راس ورجل وايد واذا منت مصدقني اسألة طيب
فيصل:حلآ اهدي انا عارفك زين ومايحتاج تعلميني فيك وانا عارف ان خالد راعي بنات و......
حلآ:فيصل صدقني الله يخليك
فيصل:ابقي هنا انا اعلم هالكلب درس ماينساه
.....................
فيصل طلع برا وصار يدور عن خالد ودخل للمجلس وشافه جالس ومبسوط ولا كأن صاير شئ راح له ومسكة من عنقة وعطاة بكس بكل قوته وصار يقول له:يانذل ياحقير <<وياقي الكلمات وخالد مو فاهم شئ من الضرب اللي جاي له التمون الشباب حوالينهم ويحاولون يفكونهم بس مافية فيصل يطق في خالد لين ما فقد خالد قدرتة على الثبوت وطاح على الارض تباعد عنة فيصل وهو بعدة مايطفي النار اللي داخلة للحين ودة يضربة ويشبعة ضرب بس اللي صار صار
ابو خالد اتصل على ام خالد وقال لها عن اللي صار وانهم بالمستشفى
وحلآ اللي قلبها خايف على فيصل ومو عارفة تتصرف ركبت لنور وريما وقعدت عندهم وكان باين عليها البكي والخوف سألتها نور:حلآ شفيك وجهك مو عبضة صاير شئ
حلا ماتقدر تخبي شي داخلها وهي واثقة ان نور وريما ما بيفضحونها وقالت لهم عن اللي صار
ريما استحت وكان نفسها تنتحر لأنها ماتوقعت ان خالد اخوها صاحبها يسوي كذا و في مين في بنت عمة
وبين على وجهها الحزن نور واستها وجلسون عاادي ولا كأن صاير شي بس ريما كانت خايفة ان حلآ تكرها بفعلت اخوها لها بدقائق قليلة اتصلت ام خالد لها وقالت لها انهم بروحون للمستشفى تجهزون البنات وطبعاً حلآ ماوافقت تروح معاهم بس بمحاولات نور راحت معاهم لبسون عباياتهم ونزلون الكل صار جاهز وانطلقوا للمستشفى
......................
في المستشفى
...........................
حلآ راحت وجلست جنب فيصل طبعاً فيصل ماعرفها من غطاها قالت له:فيصل
انتبة فيصل ع نمرة صوتها وقال:حلآ شنو جابك
حلآ:مرة عمي قالت لنا نجي وانا ماابي ابين على احد للي صار كافي فضايح
فيصل:مع منو اجيتوا
حلآ:مع اخو نور محمد
فيصل سمع اسم نور وتجنن <<<هذا متجنن واخته في داهية..هو في عالم واختة في عالم
طلع الدكتور من الغرفة وابو خالد راح له
ابو خالد:بشر اش صار على اولدي
الدكتور:مصار فية اي حاجه هو دي الوئت قوا نايم صار فية كدمات بسيطة علقناها ومفش خطورة دي الوئت بس حنى عايزين منك شغلة اهوه انو يهتم بصحتوا مايفرطش باكله كدا
ابو خالد:طيب بس سؤال لو ممكن شنو سبب طيحته
الدكتور:مادنا هلأ حكيت الك انو بفرطش بأكلوه وما بيهتمش بصحتوا
ابو خالد:طيب نقدر ندخل له
الدكتور:ايوه بتأدروا تفوتوا قوا لعنده بس انا بترقاكم من دون ازعاك
ابو خالد:تسلم اخوي
.راح الدكتور وابو خالد راح يخبر ام خالد
ام خالد:شنو صار ولدي فيه شي<<ومن الحب وما قتل وهي لو تدري عن اللي يسوية ولدها كان ..........
ابو خالد:لا الحمد الله حفضة ربه مافية شي تقدرون تدخلون له
ابو خالد راح لعند فيصل وجلس جنبة وقال:فيصل اقدر اكلمك شوي بوحدنا رجاءً
حلآ:انا رايحة اذا تبي مني شئ ناديني
فيصل:انتبهي ع روحك
راحت حلآ وفيصل قال:تفضل عمي تكلم اسمعك
ابو خالد: اسمعني ياولدي انت ولد اخوي وعزيز على قلبي ومثلك مثل ولدي خالد ومافية فرق بينكم وانا مااحب ان يصير فيك مثل اللي صار بولدي اذا كان منة اهو وماارضى على ولدي وانا ماراح اخذ بخاطري منك بس ابي افهم ليش صار كذا؟؟
فيصل:عمي انت بمثابت ابوي وانت رجال كبير وماعليك مننا حنى شباب ونفهم على بعض انا وياه نتفاهم
ابو خالد:تفاهمون بس مو بضرب
فيصل بعصبية:عمي اسمحلي لكن اللي سواه ولدك يستحق القتل مو بس الضرب وانا يعمي مارضى على احد يلعب بالشرف واذا مو فاهم علي اسأل ولدك
قام فيصل من مكانة وعمة مافهم شي من كلامة وبذات لما قال{يلعب بالشرف}
حلآ لما شافت فيصل كذا قالت انها تروح له وراحت
حلآ:فيصل
فيصل:خير
حلآ ببكاء شديد :انا اسفة ماكان قصدي احطك بهال موقف
فيصل بكل حنية وخوف:لا ليش تقول هذا الكلام انتي اختي والي يأذيك يتحمل اللي يجية وتصدقين احسن كان قاعد على كبدي انا ماحبة وادور العلفة اللي تفرقنا ثقيل هالدم بس والله بحياتي ماسويت هوشة كذا لكن يستاهل هالفاشل يفكر ماوراك رجال واياني اياك اشوفك تبكين عشانه هذا مايسوى ولا دمعه من عيونك واذا بكيتي تجف عيونك اوووه تالي اطلع فيك وتجيني جلطه ههههه
حلآ:فيني ولا فيك الله يخليك لي
فيصل:منو قال اني بخلي روحي عندك انا اخلي روحي عشان نوور وبس وغيرها خس
حلآ:فيــصل يعني اناخس
فيصل:لا طبعاًانتي الحبيبة الغالية القمر انتي الطش والرش والورد لمرشرش
حلآ:اه منك دارية فيك للمصالح بس
نور راحت تنادي حلآ لأن امها تبيها تقدمت لهم وقالت:السلام
فيصل وحلآ:وعليكم السلام
فيصل:كيفك نور
نور ماتقدر تتكلم لما تسمع صوته تحس لسانها ينربط وصعب كلامها
حلآ:ويلي على العشاق
نورعصبت من كلام حلآ وقالت وبكل جرءة:تمام وانت
فيصل ابتسانتة من الاذن الاولى اليى الاذن الثانية:تمام
نور:حلآامك تبيك روحي لها هي مع هناء
حلا راحت وخلتهم مع بعض
فيصل يعرف الصح من الغلط وما يبي انه يسوي اللي سواه خالد وتثاقل وترك مشاعرة العاطفية على جنب وقال:وينه محمد من اول مادخلتوا وانا مو شايفة
اجت غلا لهم وقالت:فيصل ابوك يبيك
طبعاً غلا ماتشتهي نور ولا تواطنها بعيشت الله لأنها في نظرها انسانة متخلفة وليش لأنا ضريفة وباين انها غيرانة وهي بنسبه لها {نور}انها مغرورة وشايفة حالها عال العال بس ماتتكلم لها ونور من النوع المتواضع والضريف والحبوب
فيصل:طيب انتي روحي ليش واقفة
غلا:انا اروح !!
فيصل:اية انتي فية احد غيرك اكلمة
نور عصبت وكانت فاكرتة يقصد انة مو مهتم لها ومو شايفها وزيها زي اي طوفة بالمستشفى وقالت:وانا ايش قاعدة اسوي هنا لايكون طوفة زي باقي الطيفان
فيصل:لا اشدعوة بس قصدي انا قاعدها هيه يعني مو انتي
نور انقرهت واخذت حالها ومشيت
غلا:اشفيك رق قلبك عليها من شوي تكمني وشوي وتصكني كف
فيصل:غلا اش هالغباء هذي بنت عمي يعني مو مثلك اكلمها وانا مو داري عن هوى داري طيب ياله وينه ابوي
............................................
انتضروني بابارت السابع وتتوقعون ايش راح يصير بالبارت الجاي
هل فيصل بيقول لأبوه عن اللي صار.؟؟
خالد بأنبة ضميرة وبيعترف عن اللي سواة؟؟
او ريم بتخبر اهلها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالسبت 5 فبراير - 7:48

البارت السابع
...............................................................................
ابو سعود:فيصل
فيصل:نعم يبه بغيت شي
ابو سعود:انت يافيصل انت
فيصل:انا انا اشفيني
ابو سعود:يافيصل شنو مسوي بولد عمك
فيصل:انتة ابوي وسامع كلمتك بس لو اقولك اللي صار كان سويت اللي انا ماقدرة اساوية
ابو سعود:اذا ماقلت اللي عن الي صار ب...
مامداه يكمل كلامة فيصل:يبة انا اسف على مقاطعتك لكن يبة الله يخليك خلون الشغلة بيني وبين خالد وبس رجاءً وانا مأبي زعلك يبة بس اسمحلي
ابو سعود:انا راح اخليك على راحتك لكن الي صار ماابية يتكرر فاهم
فيصل:حاضر يبة
.............................
دخلون داخل لعند خالد وفيصل مو رايد يطالع فية
خالد:فيصل شفيك؟
فيصل طالع فية بنظرات حقد وكره :اشحقة تسأل من المحبة الزايد
خالد:والي يقول ان اكرهك
فيصل:يمكن ماتكرهني تكره غيري وهم اعز الناس لي صح
خالد كان خايف ان حلا قالت له عن اللي صار ووهذا السبب اللي انطق عشانة
فيصل:اشفيك سهيت تذكرة ولا متلخبطت ماتدري منو اكيد مو الشغلة اللي تسويها فيها اكثر من شخص
ابو سعود:فيصل
فيصل:اشوفك سكت وانطمين لاتفكرني هين طيب واللي يدوس لي على طرف ادوسلة على طرفين
سعود شك بالموضوع وفكر انه سمعه وهو يحاكي بنت من بنات الناس بس لما قال يدوس علية بطرف استغرب وقال اكيد خالد مسوي شي لبنات عمي طبعاً الأخ استغرب وقال:فيصل تعال ابيك اشوي
<<طبعا سعود الاخو الكبير وله معزتة عندهم وقام فيصل وراح له برا
سعود:فيصل شنو سوالك خالد
فيصل:صار خلاف بسيط
سعود:ك هذا الطقيق والمطاقق خلاف بسيط
فيصل:اية عادي خلاف بسيط فيها شي ولد عم تهوش مع ولد عمة
سعود:لا مافيها شي
فيصل لاحظ على وجه سعود تغيرات وقال:سعود فيك شي؟؟
سعود بتبلعم:هااه لا مافيني شي بس حبيت اسأل لأنك كنت معصب منة وايد وكنت ترمزلة ومافهمت شنو قصدك وحبيت اسألك
فيصل:لا مافية شي يالله تعال ندخل
...........................ز
دخلون داخل وكل واحد جلس مكانة دخل الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
ابو خالد:وعليكم السلام
الدكتور:ازيك ياخالد ان شاء الله بخير
خالد:الحمد لله تمام
الدكتور:حنى عايزين نعمل لك شوية فحوصات تأكد لنا انك بخير وما صار لك اي حاجة
خالد:مثل شنو
الدكتور:حنى دي الوئت بنعطيك ابره مغزي تتعالج منها
اجو النيرس او الممرضة واعطتة الابره وراحت
ابو خالد:يادكتور لو سمحت متى يخرجون الولد
الدكتور:بس تخلص ابره المغزي بيخرجونه على طول
ابو خالد:شكراً
..................
فيصل:يبة تامر على شي انا رايح
ابو سعود:على وين
فيصل:البيت يبة تبي شي
حلآ:فيصل خذني معاك
خالد سمع صوت حلآ وعرف انها البنت اللي تهجم عليها
ابو سعود:سلامتك انتبه وانت سايق لاتسرع واذا بتروح معك حلآ لاتخليها بروحها اجلس معاها البيت فاضي مافية الا انت واهي
فيصل:حاضر يبة
فيصل راح حب راس عمة وابوة وقال لخالد:الحمد لله على السلامة ماتشوف شر
وسحب حلآ وطلعها على السيارة وركبون
حلآ طول الطريق ساكتة وماتكلمت بولا كلمة
فيصل مركز على سواقتة لأنة توه ماسك له سيارة من أول ما كان يبي سيارة
حلآ بان صوت بطنها معا انها متعشية وضحك فيصل وقال:تبيني انزلك هنا اعشيك
حلآ:هااهـ انا اسفة بس يعني...
فيصل قام من سيارتة وفتح الباب لحلا ونزلها وقال لها بمزح:شوفي اعشيك من حسابك ترى مو من حسابي ههههههه
حلآ:ويـــه كل هذا على 100ريال
فيصل:اية تدرين ان 100ريال تجيب لي بنزين ولا ليش بنزين بطاقة شحن موبايلي هههههه
حلا ضحكت على اخوها وجنانة طبعاً تعشون وفيصل هو اللي دفع ووداها البيت
الساعة:11:00الليل
رجعون ولا الاهل جالسين بالصالون ينطرونهم وطبعاًابو سعود خاف ان صاير لهم شي واول مادخلون ...............
ابو سعود:وين كنتوا ليش تأخرتوا طلعتون قبلنا من المستشفى اش صاير لكم
فيصل:ماصاير شي بس رحنا تعشينا
غلآ:تعشيتوا وليش مااخذتوني معاكم
فيصل:لا هذا العشا بس لي والى حلوي
فيصل كان خايف ان حلا تزعل منه بسبب الكف اللي عطاها وياه وفيصل انسان عاطفي يدغدغ بالمشاعر مثل الاوتار الموسيقية رهيف ويخاف على خواتة ويحبهم حيــل ومايرضى على زعلهم
حلآ ركبت تغير ملا بسها وفيصل ركب وراها دخلت حلآ لغرفتها وفيرت ملا بسها وفصخت عبايتها اخذت لها دوش بعد هاليوم المتعب وبعدها راحت لفيصل دقت علية الباب: طق طق طق
فيصل:تفضل
حلا:فيصل شنو قاعد تسوي
فيصل:تعالي ادخلي
حلا دخلت داخل الغرفة وجلست على سريرة وكان جنبهاوقال لها:حلا انا اسف
حلا:تتأسف على شنو انت خليتني اليوم اسعد انسانة بالعالم
فيصل متحسف على الكف ونادم وودة لو الزمن يرجع ويفهم من اخته قبل لايعطيها الكف :حلا انتِ متضايقة مني
حلا:ليش اتضايق
حاولت تغير الموضوع وقالت :عنك اونو
فيصل:اشتبي فيها اللحين
حلا:عندك ولا اجيب حقتي
فيصل طلع الاونو من الدرج وقال :هذي هي اشتبي تسوين؟
حلآ:اش ابي اسوي فيها يعني اكلها مثلاً اكيد راح العب فيها ويالله تعال
وبدون يلعبون بالونو لين ماصارت الساعة3:37دقيقة
حلا نعست وفيصل على السهاري اليوم
حلا:فيصل انا قايمة انا نعسنت
فيصل:خليك جالسة بعدنا تونا بأول المشوار لو من الخسارة قمتي حلا انقرهت وجلست تكمل لعب
.........................................................
في بيت ابو خالد
ريم جالسة ومي قادرة تنام ةالي يمر في بالها كلمات حلآ وهي تقول{خالد حاول يتقرب مني} خافت على حلا وقالت انها بتتصل عليها وصارت تتصل لكن الموباي بغرفتها وهي بغرفة فيصل وما انتبهت له يأست ريما من الاتصالات ووقفت اتصلت لنور
نور وهي نعسانةميتة من نعسها :آلو ريووه مانمتي
ريما:اسمي ريمووه وم ريووه
نور :اشتبين مصحيتني من نص نومتي
ريما:الله يغربلك خيشة نوم
نور:انا خيشة نوم ليش عمي ماركب ساعة بابيت الساعة اللحين3 ووجعه توجعش
ريما حبت تحمس نور شوي وتسوي فيها مقلب وقالت:نوروه اشفيش ماتدري عن اللي صار بفيصل
نور فزت من منامها وقال بكل خوف:شنو صار له صار فية شي
ريما حست على نور انها خايفة وقالت انها بتخوفها اكثر وقال:سوى حادث
نور ودموعها متوقفة بعينها وصوت البحة بصوتها:حادث في وين ..نور ماانتبهت على حالها انها سكرت الموبايل وقالت بتتصل على حلا وطبعا حلا بمكان والموبايل بمكان اتصلت نور لحلا وصارت تتصل وماقفت اتصالات لين ماسمعت الخدامة صوت الموبايل واخذتة وودتة لحلا حلا رفعت الموبايل وحطت اسبيكر
حلا:نور
نورببكاء شديد:فيصل فيه شي الله يخليش قولي لي فيصل صاير فيه شي
حلا بأستغراب:فيصل لا ماصاير فية شي نور اشفيش
نور ببكاء يزداد:حلا لاتخبين علي قولي لي الله يخليك لاتكذبين علي ريمووه اتصلتلت لي وقالت ان فيصل سوى حادث قوليلي الله يخليش مااقدر مااقدر قولي لي فيصل صا عليه شي كيفىه اهو اللحين زين مايوجعة شي
فيصل سحب الموبايل من عند حلا وقال:نور اهدي هذاني انا ماصاير فيني شي
نور لما سمعت صوت فيصل ماصدقت واتجننت حالتها ومن شدة التوتر والخوف اللي اهيه فيه طاحت على الارض وغمي عليها
فيصل:نور انتي سامعتني نووور وينك نوووور
حلا قفلت الموبايل وقالت لازم تخذني لعندها اللحين فيصل اخذ مفاتيح سيارتة وخبر ابوه انة راح يطلع مع حلا يوديها لنور وابوها وافق بعد محاولات كثيرة
لما وصلون حلا ركبت لعند نور وحاولت تفتح الباب بس طلع مقفول اهل البيت استغربوا شنو صاير قالت لهم حلا ان هي كانت تكلمها وكانت تعبانة وفجأة انقطع الخط وما قالت لهم عن سالفت فيصل محمد ماكان موجود فيصل حاول يفتحب الباب بس الباب مسكر كسرة وبعدها شافه مرمية على الارض ماتقرب منها لأن ماكان عليها عباية طلع برا حلا وهنادي حولون يلبسون نور عبايتها اللي فاقدة وعيها ودوها للمشتشفى بسيارة فيصل
.................................
انتضروني بابارت الجاي
والاحداث تزداد تشويق وحمااس
اتمنى ان روايتي اثارة اعجابكم وشجعتكم تكملونها
وشكراً
بس وين الردوووود
...............................................
شنو راح يصير بالمستشفى ؟؟
نور اش السبب الي غميت عشانة؟؟
هل مصير نور وفيصل سوى؟؟
....................................................
كل هذا راح تعرفونة بابارت الثامن وشكراً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنَسـآنـهـ
إنَسـآنـهـ


♥ مُــدِيَرَهْـ ـآلَمُـنَتْدَىْ ♥

♥  مُــدِيَرَهْـ  ـآلَمُـنَتْدَىْ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
https://aseeayr.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالإثنين 7 فبراير - 0:53

يآربي مسكينه نور وقسم
إن ششآءالله مآيصير فيهآ شئ
ننتظر التكمله قلبووو
لآتتأخرين علينآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالإثنين 7 فبراير - 20:31

البارت الثامن
............................................
اهل نور وحلآ وفيصل بالمستشفى ومحمد ماكان موجود
فيصل :حلا روحي اسألي مرة عمي عن نور اذا عرفون شي
حلا راحت لام محمد وسألتها عنها قالت ام محمد:والله يابنتي ماندري عنها الدكتورة داخل معاعاها
صار لهم نص ساعة ولا طلعون يخبروننا بشي
حلا:الله يعافيها
ام محمد :الا يبنتي انتي شنو دراك ان نور طاحت
حلا:كنت اكلمها وفجأة انقطع الخط
................................
حلا اتصلت لريما حلا قالت تسوي روحها خايفة على نور وتقلقها وتخوفها عشان المزح مايتكرر
حلا:ريموووه انتِ شنو مساوية لنور
ريما:فااااتش لعبت عليها لعبة خليتها تجن هههههههههههههههه
فيصل:حلا جيبي التلفون
حلا عطت فيصل التلفون فيصل صرخ عليها وقال:كذا تسوين ماتدرين ان نور بالمستشفى غمي عليها كلة بسببك وضحكين بعد يمكن الشي اللي صار ماأثر فيك
ريما:شنو نور بالمستشفى ..غمي عليها .. شلون.. وينكم فيه؟؟
فيصل:اسألي روحك كذا اتسوين بالبنت فاكرة ماعندها مشاعر والمسكينة صدقتك والله مسكينة على قد نياتها وانتٍ جالسة تضحكين هذا وانتِ اعز الناس لها تسوين فيها كذا
ريما متدهورة مي عارفة تقول شنو وكانت خايفة من عصبية فيصل وقالت وبكل براءه:ماكان قصدي
فيصل بعصبية:شنو ماكان قصدك تتطيحين البنت بالمستشفى وبعدين ماكان قصدك ياسلام عليك
ريما:بأي مستشفى انتو
فيصل ليش تسألين عشان تزيدين الطين بلة
ريما:وين انتو
فيصل: بالمستشفى ...........{الفلاني}
حلا:فيصل اهدى الله يخليك لاترفع صوتك
فيصل:منتي سامعتها شنو تقول تقول ماكان قصدي هذي جنت واقعدت
ريما تحسست من كلام فيصل وبكيت وقفلت الموبايل وبعدها اتصلت بالسواق
ريما:آلو راجو
راجو اسم السائق
راجو:نعم مدام
ريما:ابيك تجهز السيارة اللحين فاهم
راجو:حاضر مدام
ريما:بسرعة انا نازلة اللحين
راجو:حاضر مدام
ريما:وقفها جنب الباب
راجو:ان شاء الله مدام
...........................................
قفلت الموبايل ولبست عباتها وماغيرت حتى بيجامتها كانت لابسة بيجامة صفراء مرسوم عليها سبونج وطلعت قفلت غرفتها بهدوء مسكتها بشاير وقالت لها وين بترحوين اشوفك لابسة العباة
ريما ودموعها على خدها :راية للمستشفى نور غم عليها
ضمتها بشاير وقالت لها اهدي خلاص انتضريني انا رايحة معاك
بشاير لبست عباتها وراحت مع ريما الى ام خالد وابوخالد
ريما:يمة يبة
ابو خالد:على وين رايحة انتي وياها
ريما وغصتها بحلقها ماقدرت تتكلم تكلمت عنها بشاير وقالت:نور بالمستشفى غمي عليها
ام خالد:شنو كيف كذا وخالتك ام محمد
بشاير:والله يمة مدري انا رايحة اشوفهم اللحين
ام خالد:طيب روحون انتو ..السائق هو اللي بوديكم
بشاير:ايه يمة
طلعون بسيارة للمستشفى ولما وصلون راحون للأستقبال ع طووول
بشاير:السلام عليكم
الأستقبال:وعليكم السلام تفضلي اختي
بشاير:لوسمحت نور ..........بأي غرفة
الاستقبال:175 الطابق الثاني راح تلا قينها باول نافد ع اليمين
بشاير: شكراًاخوي تعبناك معانا
الاستقبال:لا اشدعوة
بشاير:يعطيك العافية
..................................................
راحت ريما وبشاير للطابق الثاني ودورون على الغرفة وراحون لها ولما وصلون لها
...................................................
ريما ركضت وراحت لعند حلا وقالت لها ببكاء:وين نور وينها جاوبيني
حلا:ريما هذي انتٍ
ريما:وين نور
حلا:داخل صار لهم نص ساعة واكثر
ريما جلست على الكرسي وبشاير راحت الى ام محمد
بشاير:الحمد لله على السلامة خالتي
ام محمد:بشاير منو جابك
بشاير:ريما قالت لي وجيت معاها
ام محمد:يعني امك اجت
بشاير:لا لاهية مع نواف
.............
طلعت الدكتورة
ام محمد وابو محمد راحون لها
الدكتورة:مافي داعي للخوف البنت مافيها شي
ام محمد:ليش طاحت بنتي
الدكتور:نتيجة صدمة
ام محمد راح فكرها لبعيـــد
ام محمد:نقدر ندخل لها
الدكتورة:اية نعم بس بهوء رجاءً
ام محمد:تسلمين
................................
الكل دخل داخل طبعاً ماعدا فيصل
ريما راحت لها وضــمتها بقووووة
نور:هذا كله منك
حلا:اخبارك نووووري
ريما:هذا مو مني من حبيب القلب
حلا:ريمووه اسكتي
ام محمد:شلونك اللحين بنتي
نور:الحمد لله يمة بخير
بشاير:نوروه خوفتينا عليكي
نور:لا لاتخافي تراني مثل الحصان
بشاير:ههه حصان مو كأن الثور احلى
نور:هيــــــــــــــــه تأدبي ترى ازعل
بشاير:لالالا كله ولا زعل الغالية نوااري
نور:ههههههه تسلمين
بشاير:الله يسلمك
نور:فديتك
بشاير:ويــه قام الغزل
ريما:ههههههههههههه
ام محمد استغربت من طيحت نور وفكرت انها طاحت عشـان {{{{{{{{{{{{{{{{{{.................}}}}}}}}}}}}}}}}
ام محمد:انتبهي على حالك يابنيتي
ابو محمد:يبة نور حطي الشال على راسك فيصل وحده برا
نور لبست الشال على راسها وماتغطت
دخل فيصل وقال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو محمد:تعال فيصل اقعد
فيصل وهو يجلس:اخبارك نور كيفك اللحين؟


نور بكل خجل:تمام بخير الحمد لله
فيصل:ماتشوفين شر <<وهو من داخلة {ياليته مرتاح وانا عنه في غمه
ياليت كل عله والمرض بي صاير
نور:الشر مايجيك
حلا:الحمد لله طلعتي لنا بخير
ريما تبكي وضايقة الدنيا فيها
نور بتغنج:ريومتي ليش تبكي ترى بزعل
فيصل بداخلة ريموووه ردي لاتزعلينها لا افتشك
ريما ببكاء:خايفة
ام محمد:ريما لاتشغلين الوف حقك اللحين ماعندنا نشاف
الكل:ههههههههههههههه
لما صارت الساعة 4:00
فيصل وهو ميت من نعسة:حلا يالله قومي تأخرنا
نور:لا ليش خليها تجلس شوي
فيصل بداخلة :والله ودي ياقلبي بس نعساان
فيصل والنعس من عيون:حلوه اذا ماقمتي اللحين بنصير ثالث ناس يدخلون المستشفى بحادث
ابو محمد:بسم الله عليكم ياولدي ليش تقول كذا
ام محمد:فال الله ولا فالك
حلا:لا صحيح الساعة اللحين4 لازم نروح
قام فيصل من مكانة :يالله نشوفكم على خير
ام محمد:ماتشوف شر ياولدي
فيصل:انتبهي على حالك نور مع السلامة
نور:ان شاء الله انتبه وانت تسوق لامن جد تصير الثال على شكلك هههههههههههههههه
كان شكل فيصل مضحك كان شاحب الوجه عيونة حمراااان من عسلي الى احمر <<انقلب الاخ
فيصل:واااو لهدرجة
حلا:اقووول امشي
فيصل ضحك وقال:ياللمة مع السلامة
الكل الله يسلمك
راح فيصل وحلا
.........................................................................
وين توقعاتكم
ام محمد شنو تفكر فية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 10 فبراير - 19:19

[center][center]البارت التاسع
.................................................. ...............
في قصر ابو سعود لما رجع فيصل وحلا الوالد كان في استقبالهم
ابو سعود بنبرة امر:فيصل اياني وياك اشوفك طالع من البيت بهذا الوقت فاهم
فيصل:حاضر يبة على امرك بس انا طلعت من البيت عشان نور بنت عمي ابو محمد اليوم طاحت عليهم
ابو سعود يخاااف على بناتة وبنسبة له بنات اخوه بناتة<< ومانه من النوع اللي بناتي وبس والباقي خس
ابو سعود:شنو صار عليها وانتو كيف دريتوا بسالفة ليش ماقلتون لنا على الاقل
فيصل:انا خبرت امي بس انت ماكنت موجود بالغرفة
ابو سعود:طيب انتو شلون دريتو
فيصل:حلا كانت تكلمها وفجاه انقطع الأتصال جلست تناديها وماردت اتصلت لهنادي وقالت لها نور بالغرفة مقفلة الباب دقت لها هنادي بس مافتحت وقالت لحلوي وقالتي باللي صار ووديتها معاي حق اللحين
ابو سعود:طيب شنو صار عليها؟؟؟
فيصل:غمي{فقدت الوعي} عليها ووديتها المستشفى وقال الدكتور نتيجة صدمة
ام سعود:بسم الله الرحمن الرحيم نتيجة صدمة معقولة نور المسكينة ماتستهال
غلا في نفسها:هذي صدمة و المرة الثانية جلطة ان شاء الله واللي بعدها موته ياااارـــــبــــــــــ
غلا:انا شكيت ان نور تحب خالد اكيد لما طاح بالمستشفى ماقدرت تستحمل ما يقولون الحب وما يهوى
ابو سعود:غلا اذا عندك كلام طيب قوليه ماعندك خليك مسكرة على فمك فااهمة وهذي بنت عمك ومافي شي اسمة حب وبلا خرابيط علي يالله روحي غرفتك اللحين
غلا:يبه انا ماقلت شي
ابو سعود قاطعها:شنو قلت لك اللحين مو قلت لك اركبي فووق
غلا:طيب
ركبت الدرج وهي تتأفأف و راحت غرفة سعود
غلا:سعودي عادي ادخل
سعود:ادخلي
غلا دخلت وقفلت الباب جلست جنبة
سعود قفل الاب {الابتوب}وجلس يناضرها
غلا:ليش تتطالعني كذا
سعود:قولي وش عندك
غلا:رجع فيصل وياه حلوه
سعود:اكيد ابوي لما شاف فيصل عطااه كف
غلا:سعود حنى مو بملاكمة ابوي مايضرب احد بهذا البيت
سعود:عيل وش سوالة
غلا:انت تدري ان فيصل راح لنور
سعود:انا ماني فاهم قصدك قوليلي بترتيب عشان يركزوون المعلوماااات
غلا:هههههههههههههههه
سعود:غلا اوووف اذا ما بتتكلمين بضربك
غلا:طيب اسمع فيصل يحب نور
سعود:كـــذاااابة فيصل مال حب مدري مين تناضرة
غلا:اقووول على فكرة فيصل احلى منك بوااااجد
سعود اخذ المخدة وضربة بها
سعود:كملي
غلا:نور اليوم طاحت بالمستشفى مدري ليش وفيصل لما دري طارت فيوزاتة وراح ركيض لعندها واللحين رجعون وقالون ان طيحتها نتيجة صدمة وانا ماخليت شي قلت انها تحب خالد ماشفت فيصلوووه لما قلت الكلام شلون عصب لو على هوااه كان ضربني وانا ركبت اقولك
سعود:تهقين نور تحب خالد من جد
غلا:لالالا اشفيك انت نور تحب فيصل انا كنت ابي ادخل على حلا وسمعت فيصل وحلا يهدروون واتصلت لها نوور وقالت نور:ان ريما اتصلت لها وقالت لها ان فيصل بالمستشفى سوى حادث سير لكن لما سمعت صوتة مالقون رد
سعود:منو ريما ذي
غلا:بنت عمي بو خالد ودااايم مع نووور اعضم من خوااات
سعود:شلون تكذب عليها وانتي تقولين اعضم من خوات
غلا:ريما ام مقالب وتدري ان نور تحب فيصل واعتقد قالت بترفزها شوي
سعود جات في باله فكره<<<<<الله يستر هذا حتى على اخوووه وبنت عمه
غلا:شنو تفكر فية
سعود:اقول لك بعدين
غلا:اوووووف ياللّه قووووول
سعود:اقولك بعدين
غلا:والله ماني رايحة الا اذا قلتلي شنو تفكر فيه
سعود:طيب اقولك انا عراف ان
غلا تقاطعة:ماراح اخبر احد يالله
سعود:راح اسوي شي يثبت لفيصل ان نور تحب خالد وانها تخون فيصل
غلا:كيف يمكن اقدر اساعدك
سعود:لوان نور مع خالدبمكال لوحدهم وفيصل شافهم كااان فيصل تشب نيرانة
غلا:لا هذي خطة مكشوفة اسمع نووور خوافة مثلاً اتصلون لها وهددوها وهي ماراح تقول الى احد
سعود:نهددها بشنو وانتي شنو دراك ان ماراح تقول الى احد
غلا:طيب هذي انحلت تهددها انك تخطفها وماراح تقووول لانها خوااافة وانا بتنسط{اسمع شنو يقولون} عليهم اش قلت
سعود:لا وانا شنو استفيد لازم اخليها تشوفة
غلا:لازم نسوي جمعة بالبيت اسمع انت اعزم الشباب وقول الى امي وانا بقول اني بعزم بنات عمي وانا راح اعطيك رقم جوال نور وانت اتصل عليها وقول لها اذا مانزلت الى تحت وطلعت برا البيت وراحت عند المسبح راح تخططفها
وخلي خالد يروح للمسبح وانا راح اخلي فيصل يجي لكم راح اعبره عن طريق الخيمة اسمع والعزيمة يوم الاربعاء ورا بكرة
سعود حبها بخدها وقال :تسلميلي والله
غلا:سعووود طيب بنااام بااااي
طلعن غلا من غرفة سعود وراحت لغرفتها ونامت
.................................
سعود يكلم نفسة:ااااااااااااااااااااااااااهـ وطلعت تحب يافيصلوووووه بس مين ضحيه انا العب فيها
قطع حبل افكارة صوت جواااااله<<<<احد يتصل الساعة 4 وش ذي حالة
سعود رفع الجوال ورد:هلا والله بالحلا كله
جيداء:يا انا اتصلت ياانت لا
جيداء لعبة من العابة الوسخة
سعود:لا اشدعوه حبيبتي
جيداء:افتكرتك نااايم
سعود:اتصدقين كنت افكر فيك
جيداء:لاتفكر فيني ولا شي دارية بك كذااااب ههههههههه
سعود:حراااام عليك انا كذاااااب
جيداء:باين على وجهك
سعود:ليش شفتية
جيداء:ياحلو خقت دمك
سعود:على فكرة انا صاحبة
جيداء:اوووه سعودي خلاص مقدر
سعود:لاتموتين علينا اللحين
جيداء:هههههه ياحلوك تهبل من قدي
سعود:شنو اللي من قدك
جيداء:عندي واحد مثلك يجنن
سعود:يعني لو شفتي واحد احلى مني بتروحين له
جيداء:لالالا الحلاوة مو جماااال الوجه الحلاوة جمال الاخلاق
سعود:صدقتي
جيداء:يالله حبي اشوفك بعدين لازم اقفل اللحين
سعود:على طاري الشوفة انا ماشفتك ولا مره
جيداء:ايه صح بس انا مو متعوده اركب مع شاب غريب
سعود:انا غريب انا حبيبك سعود صرت غريب
جيداء:لالا مو قصدي كذا
سعود:فاهم قصدك لاتخافين انا مو من هذا النوع انا احبك ومن زمان اكلمك لو ابي كان سويت من زمااان بس انا احبك ياقلبي انتي طيب خلاص حبيبت قلبي انتي اشوفك يوم الثلاثاء تقدرين
جيداء:اية بس وين وانا ماعندي اخوان وانت تدري ابوي توفي وماعندنا سواق اللحين اخذ اجازية
سعود:انا اخذك اوقف جنب بيتكم واركبي معاي نوع سيارتي مارسدس<<ادري خطأ بس وش عرفني بسيارات
جيداء:طيب وين نرووح
سعود:نتعشى ونساوي فريرة{نتمشى}بسيارة اس قلتي
جيداء:طيب بااي حياتوا
سعود:بااي قلبو يالله انتي قفلي
جيداء:لا انت ماراح اقفل بوجهك
سعود:يالله ترى ازعل
جيداء:لالاتزعل حبيبي
سعود:يالله اقفلي هاه ازعل
جيداء:ههههههههه
جيداء قفلت الجوال وسعود اخذ له دووش{شور}ونام
.....................................
في قصر ابو خالد
ام خالد:غريبة تأخروون يمكن صار شي لنور
ابو خالد:لا تقوليت كذا اذا خايفة اتصلين
ام خالد:المشكله انهم بنات ولوحدهم باهذالوقت
اتصلت ام خالد على ريما
ام خالد:هلا يمة
ريما:اهلين
ام خالد:كيف نور؟؟
ريما:تمام
ام خالد:وخالتك؟؟
ريما:بخير تسلم عليك
ام خالد:متى بترجعون؟؟
ريما:انا بضل هنا ماني جاية البيت دقيقه بسأل بشاير
ريما:بشاير بتضلين هنا ولا بتروحين
نور:خليك بشوري الله يخليك خلينا نتسلى اشوي
بشاير:لا لازم اروح مسكينة امي قاعدة مع نواف مو راضي ينام على الاقل اروح اساعدها
ام محمد:ليش خليك اش دعوه
بشاير:لا لازم
ام محمد:لازم لازم
بشاير:لازم
ام محمد:ههه
ريما:يمه بشاير بتجي
ام خالد:يمه تعالي انتي بعد لاتثقلين عليهم
ريما:يمة الله يخليك
ام خالد:طيب السواق معاكم
ريما:ايوووه
ام خالد:طيب باااي
ريما:بااي
..................................................
ابو خالد:هاه شنو قالو
ام خالد:بشاير بتجي ريما بتضل هناك
ابو خالد:كان خليتي ريما تجي معاها
ام خالد:ع قلبي بنتي زعلانة عليها خليها تروح تجلس معاها انت لو سمعت صوتها كيف كان
ابو خالد:الله يعين
ام خالد:المسكينة
ابو خالد:منو؟؟
ام خالد:مين غيرها نور
ابو خالد:صح ما سالتيها ليش طاحت
ام خالد:لا اسألها لما تجي
ابو خالد:طيب انا بقوم انام اللحين وراي دواام
ام خالد:انتضر شوي اللحين باذن اذان الفجر صلي ونام
ابو خالد:انا ماني نايم بركب اريح اشوي
ام خالد:طيب
...................................
بعد كم دقيقة دخلت بشاير
ام خالد:شلونها نور
بشاير:تمام المسكينة لون وجها اصفر وما ترضا تاكل تعاند
ام خالد:طيب شنو صار؟
بشاير:يقول الدكتور سبب صدمة
ام خالد:صدمة كيف كذا
بشاير:والله مدري خالد وينة
ام خالد:راح ينام خده متورم
بشاير:ماعرفتون ليش تخانقون
ام خالد:لا لسا ماعرفون
بشاير:طيب انا راكبة له
.........................
انتهى البارت ان شاء الله عجبكم
توقعاتكم؟؟
ادري البارت هذا مافية تشجيع بس البارت الجاي وعد رااح يكووون خطيييييير وطويـــــــــــــل حيل



[/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 10 فبراير - 19:51

البارت العاشر
بشاير ركبت لخالد ودخلت غرفتة لقتة نايم راحت لغرفتها ونامت
..................................
في المستشفى
ام محمد قالت لريما تنام لان نور نايمة دخل الدكتور عليهم وقال لهم اذا ممكن بس وحده تضل معاها وضلت معاها ريما وهنادي
في سيارة ابو محمد
..........................
ام محمد:انا اشك في نور
ابو محمد:تشكين نور احد يشك فيها هذي المسكينة ماتخبي شي بقلبها
ام محمد:لا مو كذا قصدي انا اشك انها تحب خالد
ابو محمد:لالا مستحيل نور تحب خالد
ام محمد:بلا تحبة اجل ليش طاحت نسيت انت قال الدكتووور صدمة اكيد لما سمعت خبر خالد ما تحملت
ابو محمد:اش هذي الخرابيط ياعرفات بنتك ماتحب احد نور مو تبع هالخرابيط
عرفات اسم ام محمد
ام محمد:بس انا خايفة على بنتي لو صار شي ثاني لها وكان عشان خالد لازم يتزوجون وانا مستحيل اعيش بنتي من مستشفى لين مستشفى
ابو محمد:قولي لااله الا الله اذا تحبه زوجناهم واذالا كل واحد ونصيبة
ام محمد:والله مدري بس نور تحبه انا متأكدة
ابو محمد:لما ترجع لنا بسلامة قولي الى هنادي تسألها واذا ماردت عليها انا اكلمها او انتي
ام محمد:والله مدري
ابو محمد:تفضلي هذا احنا وصلنا
.........................................................................
في اليوم التالي الكل جلس متأخر معدا عائلة ابو عساف لانهم مادرون
طيب اش هالصراخ اللي عندهم نروح لهم ونشوف
.....................................................
الكل نايم معدا هنا
هنا:بيري بيري {ميري ميري}
ميري:نعم حبيبي في ابغى شي{نعم حبيبتي تبين شي}
هناء:حطيلي سبيس تون<<اعتقد الكل يعرفها هاااهااهاا
ميري حطت لها سبيس تون وهنا قعدت تتفرج ودقت في راسها فكره راحت اخذت كاست موية بارد ودخلت غرفة راشد وراشد كان في سابع نومته وتكب عليه الماي وتهرب راشد قعد وعرف انها هنا لبس تيشيرته مقلووب<<<مستعجل الاخ ..وراح وراها هنا خافت على روحها وطلعت برا تهرب راشد طلع ومسكها هنا قعدت تصارخ راشد دخلها البيت:انتي منو سمحلك تدخلين غرفتي هاه
هنا:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهــــــ
راشد:لاتصارخين لااكلك فلفل اللحين فاهمة
هنا:مالك دخل ياادلخ ياحماااااااااااااار
عبير اوتعت من نومها وقامت دخلت الحمام بعده طلعت برا للصالون شافت راشد وهو معصب حيل وهوماسكنها وقالت:شنو صاير وشفيكم
راشد:هالغبية هذي دخلت غرفتي وكبت موية علي وانا نايم
هنا:ماعليش منه هذا يتبلى علي صدقيني
راشد:هنوووه لاتخليني ااكلك وياه
عبير:شنو تأكلها؟؟
راشد:ميري جيبي الفلفل
هنا:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يادلـــــــــــــــــــــوووووخ
ميري جابت الفلفل واخذى راشد راشد سدح هنا على الكنب وحاول ياكلها الفلفل وما قدر
عبير تضحك مو قادرة قعدت نوف وشافتهم وضحكت عليهم
هنا:ياحمااااااار
راشد:انا حمااار راح ااكلك وياه عشان تحترقين وتتوبين
هنا تصطنع البكاء:اااهئ اهئ اهئ اهئ
نوف:راشد خلاص اشفيكم شنو صاير
عبير قالت لها اللي صار هنا رفست راشد وقالت له :اذا تبيني تنتوب <<قصدها اتوب>>نام بتيشيرت حقك مو وانت مفصخ ياقليل الحيا وطلعت لسانها وهربت عند نوف
هنا:نووف لاتخليه ياكلني مااحبه والله
ام عساف قعدت من صريخ اللي بالبيت:وش صاير راشد اشفيك لابس تشيرتك كذا
راشد:بنتك الدلخة دي كبت علي الماي وانا نايم وانا ارويها سواد عيونها
ام عساف:راشد اشفيك عمرها 8 سنوات بعدها ياهلة مسكينة ماتدري
راشد:مانا تاركنها الا اذا اكلتها هذا
هنا:ماتقدر ياغبي
راشد:هنوووه اسكتي انا بطلعت الروح اخذ اجازه وانتي تخربينها
راح راشد عند نوف واخذ منها هنا وفتح فمها واكلها وياه هنا تصارخ من حرارتة وام عساف وعبير ونوف ميتين ضحك وهنا قاعدة تصيح وراشد للحين ياكلها فيه
ام عساف والضحك فيها:راشد خلاص يمة اتركها اتركها
مسكت يده وبعدته عنها هنا تصارخ وراحت عند امها
عبير تبكي من كثر الضحك:والله انك فلته ههههههههههههههه
راشد:عبرووه اسكتي احسن من ما اكلك وياه اللحين
عبير:توووبة توبة هههههههههههههههههههه
راشد راح لها ومسكها وفتح فمها وحاول يدخله بس ماقدر
عبير:والله باقول لعسااف والله
راشد:اذا جاء من سفرتة قولين له زين
عبير دفته وراحت غرفتها ونوووف مع امها وهنا وراشد راح غرفتة
.........................................
في غرفة راشد
راشد راح اخذ لة دوووش{شور} وطلع سمع موبايله يرن راح ولقى عساف يتصل بك رد
عساف:هلا والله اخبارك؟؟
راشد:والله ماني زين كلش
عساف:ليش اش دعوه
راشد:الله يغربلها هنووه كبت علي الموية وانا نايم
عساف:هههههههههههههههه ياااااحرام كسرت خاطري
راشد:اقووول اسكت احسن لك لا اسويلك مثلها اللحين
عساف:شنو ساويت لها
راشد:اكلتها فلفل حااار خليتها تبكي
عساف:هههههههههههههه والله حرااام
راشد:اقوول اسكت الله يرحمك
عساف:اية بغيت اقولك سيارتي بالمطااار؟؟
راشد:ليش راجع
عساف:اية ماتبيني
راشد:لا اشدعوه
عساف:اسئلك جاوبني ياخي
راشد:لا هنا بالبيت
عساف:اسمع انا اللحين بالمطار
راشد:اللحين بالمطار
عساف:اية تعال اجيني خذني
راشد:طيب
.............................
طلع راشد وشاف عبير جالسة تتابع التلفزيون قفل التلفزيون
عبير:ليش طفيتة؟؟
راشد:عندي لك خبر بمليون
عبير:شنووو؟؟؟ تكلم قوول
راشد:جيبي خمسين
عبير:لا خمسين حراااام 10بس
راشد:طيب وينها؟؟
عبير عطتة العشرة وقال:عساف رجع واللحين جايبة من المطااار
عبير:احلف كذااااب
راشد:يالله باااي
عبير:خذني ويااااك عااااااد طلبتك طلب لاتردني
راشد:لا لا لا لا لا
عبير:رشووودي
راشد:من شوي تضحكين واللحين {يقلد صوت عبير} رشوووودي
عبير:اوووف بعطيك اربعين40
راشد:لا خمسين
عبير:عندك عشرة زيد عليها اربعين صارت خمسين
راشد:لك 3 دقااايق على ماتصخن السيارة بسرعة
عبير ركبت تغير ملا بسها ولبست عباتها واخذت الالربعين وعطتها راشد وراحووون للمطااار
.............................................................
اول مانزلوون
عبير:وينة عسوووف
راشد:دقيقة بتصل علية
......
راشد:هلا وينك
عساف:موجود هنا
راشد:انا انتضرك اطلع برا
عساف طيب باااي
راشد:بااياات
.................
طلع عساف برا وانتبهت له عبير وقالت لراشد انها بتجيبة وراحت له
عبير تغير صوتها:ممكن توصلني ياقمر
عساف:هااه تكلميني انا
عبير بنفس صوتها المتغير:اية ليش فيه واحد قمر مثلك اليوم
عساف بعصبية:اختي لو سمحتي اذا اهلك ماربوك انا اربيك بكم كف اش رايك
عبير بنفس صوتها المتغير:لا ليش ياحلوو تطقني لو افتح لك وجهي كان تخبلت من جماالي
عساااف:اقووول انقلعي من وجهي ياقرده
عبير تقاطعه بصوتها العادي:انا قردة يالي ماتستحي
عسااف:عبووووووووره انتي شنو جابك
عبير:راشد اشوه طلعت ماتغازل بناات ههههههههه
عسااف:اي اللي ماتسحين
عبير:راشد ينتضرك
راح عساف مع عبير للسيارة راشد ودخل السياره
.............................
في الطريق
عساف:عبير انتي كيف جيتي
عبير:جيت من بطن امي روح اسألها
عساف:بلا تغشمر من جد اكلمك
عبير:اسئل راشد
عساف:اووه علينا تكلموو ياخي
راشد طلع الخمسين من جيبة وقال:هذا كله عشان اوديها المطاار لك
عساف:هههههههههههههههه
عبير:لا تضحكووون
......................................
وطبعاً طول الطريق ضحك ومسخره ولما وصلون للبيت ام عساف ترحب فية وتبخرة وقررت تعمل جمعة برجووع عسااف
.............................................................................
في المستشفى
......................................
الدكتوره دخلت الغرفة الموجودة فيها نور وريما وهنادي
الدكتورة:اخبارك يانور؟
نور:الحمد لله بخير
الدكتوره:حاسة بأي وجع
نور:لا
هنادي:لو سمحتي متى يخرجونها
الدكتوره:اللحين ان شاء الله
ريما:شنو دراك انها مو تعبانة
الدكتورة:لان التحاليل سليمة
ريما:واذا حست بوجع هي طول الليل تقول اااه
الدكتوره:ماتخافي هذا الشي عاادي
اتصلت هنادي بمحمد وحطت اسبيكر
هنادي:هلاو
محمد:هلا و الله وين نوري
هنادي:هنا دقيقة
هنادي:نور محمد يبي يكلمك
نور:طيب
محمد:هلا نوري
نور:اخبارك وحشتني
محمد:كذاااابة ماوحشتك
نور:والله العظيم اشتقت لك
محمد:كيفك اللحين عسى الدكتور صلحك
نور:سيارة انا يصلحني
محمد:ماعقلتي قلنا كان يعدلوا عقلك وهبالك شوي
نور:حموودي
محمد:امري ياقمرهم
نور:اوووه نسيت
محمد:شنو نسيتي؟؟
نور:ابيك توديني للبيت
محمد:ليش اليوم بخرجووونك
نور:ايوووووووووووووهـ اكيد مشتاق اطقك
محمد:ههههههههههههه طيب انا جاي لك اللحين
نور:اذا وصلت اتصل طيب
محمد:طيب بااايو
بعد دقائق اتصل محمد وخلص اوراق المراجعة ونزلوووووووون
...في السيارة...
هنادي جالسة قدام وريما وراء وجالسة معاها نور نايمة عليها
محمد همس لهنادي:منو اللي مع نور
هنادي:ريما ليش
محمد:لا بس اسأل
محمد:نوري قلبي تعبانة
نور:بالعكس تماام
محمد:طيب تبون شي من السوبر
هنادي:مابي شي
نور:ابي موية
محمد:وريوومه شنو تبي
هنادي بهمس :اسمع من يغازل
محمد:ريوومة تبين شي
ريما منحرجة كثير منة ونور تضرب كتفها وتقول ردي على اخوي
ريما:ماابي شي
محمد:حتى سلامتي
ريما انحرجت وماتكلمت
راح السوبر واشترى الموية واشترى بوظة{اي سكريم}لريما بس
بعد ماخلصون راح وودا ريما بيتها وراحون للبيت في العصر وبذات في بيت ابو محمد
.......................................
محمد نزل للصالون وشاف الاهل جالسين راح وجلس جنب امة وابوة
محمد:يمه ابي اكلمك بموضوع
ام محمد:خير يولدي صاير شي
محمد:انا قررت اتزوج
هنادي:منوووو
نور:اشحقه ماعرفتي اكيد ريموووه
محمد:يمة انا ابي بنت عمي خالد ريما
ام محمد:بس بشاير اكبر منها
ابو محمد:الساعة المباركة ياولدي
ام محمد:لكن مايصير يابو محمد ناخذ البنت قبل اختها الكبيرة
محمد:يمه انا ابي ريما مو بشاير
ام محمد طيب راح اكلمها واشوف
محمد:ماتبين تجببين لي
ام محمد:كلللللللللللللللوووووووووووووووش
قامت نور وام محمد تصارخ عليها:تعالي وين بتروحي اكيد بتخبري ريما
نور:اكيييييد
ابو محمد:تعالي بس جلسي تعالي
نور جلست بعد هالصراااخ وام محمد اتصلت على بيت ابو خالد
..........................
بشاير:آلو
ام محمد:هلا والله
بشاير:هلا خالتي كيف نوور
ام محمد:بخير ولا كأنها مريضة
بشاير:هههههه
ام محمد:بشاير الا وين امك
بشاير:اللحين اناديها لك
ام محمد:طيب
بشاير نادت على ام خالد
ام خالد:هلا والله بوخيتي
ام محمد:هلا بيش اخبارك
ام خالد:تمام ماشي الحال
ام محمد:انا راح اجيلك اليوم عشان محمد ولدي اذا مافية ازعاج
ام خالد:لا فيه ازعاج ولا شي حياكم بس ليش محمد فيه شي
ام محمد:يبي يطلب يد ريما للزواج
ام خالد:هذي الساعة المباركة
ام محمد:طيب اللحين انا راح اقفل
ام خالد:مع السلامة
...............................................
ام خالد:ريما ريما وينك ياريما
ريما:خير يمة اش تبين
ام خالد:جهزي حالك خالتك ام محمد جااية
ريما:ليش
ام خالد:يطلبونك
ريما:شنوو
ام خالد:يطلبونك لمحمد
ريما رااحت غرفتها بدون ماترد على امها وقفلت الباب وصارت تفكر محمد جاء يخطبها تصير معه ويصير معها تحبه ويحبها تشوفة وشوفها تنام معاه على مخدة وحده تكون له ويكون لها قطع حبل افكراها الموبايل لقت تؤم روحيNيتصل بك ردت عليها
ريما:نووووري من جد الكلام اللي سمعته
نور:ايووووه يامرة اخوي
ريما: نووورمتى راح تجوون
نور:اللحين
ريما:لما توصلون اركبي لي الغرفة طيب
نور:من عيوني
ريما:بااااي
...................................
بعد ساعات وصلون لبيت ابو خالدنور ع طوول ركبت لريما
ريما:وينك تأخرتي
نور:مالبستي ماجهزتي شنو تسوين
ريما:مااعرف
نور فتحت دولاب ريما وطلعت لها فستان نعوووم كان لونة تركواز{اخضر مائل للأزرق}وكان قصير لين فوق الركبة وحزام بني تحت الصدر وفالة شعرها البندقي اللامع ولامة نصة بوردة بنية كانت قمة في الروعة
..........................................................................
انتضروني بالتكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 10 فبراير - 22:09

تكملة البارت العاشر
.........................
نزلت نور وخلت ريما وحدها
بعد كم دقيقة نزلت ريما ومعاها القهوة راحت لام محمد وقدمت لها القهوة
ام محمد:كبرتي وصرتي عروس ياريوووم
بعدها راحت لهنادي..هنادي:تسلمين
راحت لنور وقدمتها لها:هلا والله بالعرووس حبيبت قلب اخوي انتي
هنادي همست لنور انها تسكت بس نور مطنشتها
جلست ريما شوي وبعدين ركبت غرفتها
بعد مااطلعون من البيت ام خالد نادت ع ريما وقالت لها:اش قلتي يمه
ريما:افكر
ام خالد:مانبي تأخير
ريما :انا موافقة
ابو خالد:خذي راحتك
ريما:اية انا موافقة
ام خالد:كللللللللللووووووووووووووووووووووووش
ابو خالد:اجل راح اتصل بابو محمد واخبره
اتصل بابو محمد وقال له ان ريما وافقت
.................................................................................................
ابو محمد:محمد

محمد:امر يبة
ابو محمد:ريما وافقت
محمد:احلف قول والله
ابو محمد:هي انت منو تكلم
محمد:ماعلية يبه بس ماني مصدق ريما وافقت ابي الخطوبة بعد 3 ايام
نور:على شنو مستعجل هي انت ترى مايمدي نجهز
هنادي:وعلى فكره لازم تكلم ريما مو حي الله تبي الخطبة بعد اسبوع ولا اسبوعاان
محمد:وش فيكم قمتوا علي انا وريوومتي نتفاهم
هنادي:اسمع يقول ريوومتي من اللحين حجزها هههههههه
نور:ومن الحب وماقتل
ام محمد:نور جيبي موبايلك
نور:ليــــــــــــــــــش؟؟
ام محمد:عشان محمد ياخذ رقم ريما
نور:طيب
نور راحت جابت موبايلها وعطتة اياه
محمد:ليش مسميتها كذا
نور:مشكل اللحين وش فيه اسمها يهبل
محمد غير الاسم من تؤم روحيRالى مرة اخوي ريما واخذ الرقم وسجلة بالموبايل حقة وسماها{حبيبت القلب}
وعطى نور الجوال نور صرخت:لــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــش تغيرها لا ومساويها مرة اخوي ريما
محمد:كيفي انا حر هاااهاااهااا مرتي وابي اسميها كذا
نور:الله يستر من الأسم اللي بجوالك
رن جوال نور وردت
محمد:منو ذي اللي متصلة لا يكون ريمآ
نور:لا هذي بنت عمي حلا
...........................................
حلا:هلا نووري

نور:خطبنااهااا
حلا:منو؟؟؟؟؟؟
نور:ريووومة

حلا:لمنو؟؟
نور:انتي شايفة اخواني درازن
حلا:هههههههه
نور:محموودي
حلا:ماتجين عندي بكره
نور:اشوف دقيقة خليك على الخط
نور تكلم محمد
نور:حمووودي
محمد:قولي اش بغيتي
نور:بكره توديني بيت عمي ابو سعود
محمد:طيب
حلا:شنو قال
نور:مارضى
حلا:اوووف قولي لريما تكلمة
نور:رضى
حلا:ياسلام
غلا:منو تكلمين؟؟
حلا:دقيقة
نور:طيب
حلا:نور
غلا:خليها تجي بكره
حلا:قلت لها
غلا:وش قالت؟؟
حلا:بتجي نسيت اقولك محمد خطب ريما
غلا:صج احلفي
حلا:والله يالله انقلعي بكلم
غلا:طيب وافقت
حلا:ايوه
غلا:بااي
حلا كملة كلامها مع نور وغلا راحت لسعود..
دخلت الغرفة لقتة نايم راحت تجلسة
غلا:سعوود قوووم وويعة
سعود:اش تبين
غلا:قووووووووووووووووووووومـــــــــــــــ
سعود قام من على منامة وراح الحمام بدقائق معدودة طلع

سعود:قولي اش عندك
غلا:نور بكره بتجي
سعود:احلفي
غلا:والله اتصل على خالد
سعود:تتوقعين يرضى
غلا:اكيد
سعود:ليش متأكدة
غلا:لاني سمعتك وانت تقول له هذيك المره كيف البنت معاك؟
سعود:اسمعي الكلام اللي
غلا تقاطعة:ماراح اقوول تراني امينة
سعود:دقيقة خليني اتصل عليه اجل
غلا:يالله بسرعة نسيت اقولك
سعود:شنو تقولين؟
غلا:محمد خطب ريما
سعود:وافقت
غلا:ايوووووووووه
...........
سعود:هلا خلوود
خالد:هلا والله اخبارك
سعود:اتركنا من الاخباار عندي لك طلب
خالد:قوول
سعود:تعرف بنت عمي نور بنت ابو محمد
خالد:ايه ليش
سعود:فيصل يحبها وهي تحبة بس هو مايدري انها تحبة وابيك تثبت له انها تحبك انت مو اهو
خالد:كيف
سعود:هي بكره راح تجي لعندنا وابي اجمعك معاها بأي طريقة روحون وراء المسبح لان محد يرووح هناك غلا راح ترسلها لك وراح نزبط الوضع من حيث فيصل يشوفكم اش قلت
خالد:شنو راح تقولون له انا بس اتكلم صراحة ماراح اسوي شي مانا ناقص طق ويجهي صار يخوف من كثر الطق
سعود:لا تخاف انا راح اكون معاه
خالد:طيب بس يمكن يشك لو غلا اختك تشك في الموضوع انه ترتيبة مني ومنك
سعود:لاتخاف محد واثق فيه غيرها غلا ماراح تقول شي بالعكس هي اللي قالت لي بكل شي
خالد:حركاااااااات
سعود:محمد
خالد:شنو محمد
سعود:كيفة معاك اليوم
خالد:شنو تقول اليوم ماجاء
سعود:شلون تقول غلا ان نور قالت لها اخوها تقدم لااختك وهي قالت موافقة
خالد:يمكن وقت ماكنت نايم الا اي اخت بشاير
سعود:ريمآ
خالد:ريمووووه ولا تقول لي اصلاً اهي من الموضوع اللي صار بيني وبين فيصل واهي متغيره
سعود:الا ليش طقك فيصل
خالد:ماشي خلاف
سعود:اقوول تكلم تراني مثلك ماتفرق
خالد:يفكرني تحرشت بحلا اختك
سعود:وانت متأكد ماتحرشت فيها
خالد:افااا انا مستحيل اقرب من بنات عمي هذولين بلاوي يالله نور وماراح تعرفني
سعود:طيب انا راح اضبط الوضع بااي
خالد:الا شلون جيداء هذي ههههههههه
سعود نسى ان غلا معاه بالغرفة:ذكرتني لقطها لقطة راح تطلع معي
خالد:اكيد حجزت الشقة هاهــــ
سعود:هههههههههههههههه اقول اسكت
خالد:عقبالي
سعود:ياله باي خليك تحلم
قفل الموبايل
غلا:منو اللي لقطها
سعود خاف ان غلا اذا دريت بهذي السالفة وماقال لها بتفضحه وقرر يكذب<<عاادي راعي بنات مانبية يكذب
سعود:هذا واحد اسمه عادل ونبية يطلع معنا بس مو راضي واخيرا قال بيطلع معاي
غلا:اقووول اعترف دارية انها بنت سعود انا ماراح اقول الى احد بس ابيك تترك هذي الشغلة انت ترضى احد يسوي لي نفس اللي بتسوية ببنت الناس اكيد ماراح ترضى وابوي لو يدري كان ذبحك سعوود فكر انت ترضى احد ينزل شرفك بالارض هي بعد شرفها راح ينزل بالارض الله يخليك اتركها
سعود:طيب فيك تطلعين ابي انام
غلا:ادري ضايقتك بكلامي
سعود:لا عادي بكره نتفاهم انا ابي انام اللحين
..........................................................................
انتضروني بالبارت الحادي عشر
شنو راح يصير لنوور؟؟
فيصل شنو بجيله؟؟
محمد لو دري او قالت له نور شنو بصير؟
تتوقعون فيصل يهجم ع خالد وطقة ونور يصير بيها حاجة وام محمد تزوج نور لخالد؟؟
يالله ابي توقعاتكم ثم الردوووود اكتبوهم خلوني اشوفهم بسرعة يالله هذاني طول البارت عشانك هذا شاكم رووني شاني وينه مااشوفة ولا بتشرط ماابي واح ولا اثنين واسمحولي المدرسة بتفتح وراح انزل 3 بارتات كل اسبووع وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تكفيني جروحك
تكفيني جروحك


♥ ـآلَمُرْآقْبِ ـآلَعْآمْ ♥

♥ ـآلَمُرْآقْبِ ـآلَعْآمْ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالثلاثاء 15 فبراير - 10:49

يعطيك العافيه
ونتظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 17 فبراير - 9:28

البارت الحادي عشر
..............................................................................
في اليوم التالي

..........................................
الساعة 7:54 المغرب طلع سعود من غرفتة ونزل لتحت شاف الاهل جالسين على السفره
ابو سعود:غريبة جالس بالبيت ماطلعت
سعود ناظر غلا وقال:كنت بروح لك الشركة
ابو سعود:ليش اش صار لك فجأه
سعود وهو يجلس على طاولة الطعام:ابيك تدور لي عن شغل بالشركة
فيصل:غريــــبة سعود يدور على شغل وش صاير
سعود:انت شنو دخلك \
فيصل :انت مال شغل انت حدك كيس بلدبة
ابو سعود:فيصل ثمن كلامك وانت تكلم اخوك
سعود:على فكره انت تافهه حيل
ام سعود:خلاص انت وياه كأنكم يهال بالروضة
فيصل ناضر سعود بنضرات تحدي
قطع كلامهم صوت جوال غلا رفعت جوالها لقت العنود يتصل بك
حلا:منو هذي
غلا:مين غيرها العنود
حلا:ردي عليها حراام
غلا ردت
العنود:هلا بطش والرش والورد المرشرش
غلا:هلا بيك اخبارك
العنود:تمام وانتي
غلا:بخير
العنود:اخبار اخوك فيصل
غلا:ليش هو بس يهمك
العنود:لا بس اسأل
غلا:بخير
العنود:اش رايك تجيني اليوم
غلا:اليوم عندنا عزيمة
العنود:ماعزمتيني
غلا:عزيمة عائلية
العنود:اااهااهــ
غلا:عنوده انا مشغولة اللحين اكلمك بعدين طيب
العنود:بااي بس لاتقطعين
غلا:ان شاء الله بااي
قفلت الموبايل
حلا:شنو تقولك
غلا:تقول{تقلد صوت العنود}اش رايك تجيني؟
حلا:شنو قلتي لها
غلا:قلت لها عندناعزيمة قالت ليش ماعزمتيني قلت لها عزيمة عائلية ..واني مشغولة قالت لاتقطعين قلت بااي
عبد الله:ماشاء الله قلتي لها المحادثة كلها
غلا:وش دخلك انت متى تتزوج وتفكنا من وجهك
عبد الله:اوووه مسوى الاعتاق هذا سعود يفكر يعتق فيصل بقى فيصل يعتقني
ام سعود:وش فيك انت مستعجل على نصيبك اذا عرس فيصل اخذ لك احلى عرووس وش تبي بعد
حلا:اوووووه صح ماقلت لكم محمد ولد عمي خطب ريما
ام سعود:من صجك ..مسكين بيتعذب
حلا:ليش عااد من قدة ياخذ ريمآ
ام سعود:الا ريما فيها الطرب كله وعادية نور يبي لهم دكتور هذولي مسوين الطرب في بيت الجد
ابو سعود:ايه من زمان ما رحنا بيت الجد يبي لنا نروح
غلا:ايه والله بس مو اليوم ولا بكره
فيصل:ليـــــــش
حلا:اليوم بتجي نور بنت عمي لنا وريمآ وبكره حنى راح نروح بيت عمي ابو عساف لأن عساف رجع
فيبصل:من جد وهذاك لايتصل ولا شي انا اراويه هالكلب
حلا:ياحرااام ليش تسبة مفروض تتحمد له بسلامة هههههههههههههه
عبد الله:ليش الضحك ياتافهة
فيصل:عبدوه تأدب عن اختك فاكر نسيت ضربتك لها
ام سعود:ضرب ..ضرب شنو
فيصل:طبعاً ولدك راح ضرب حلا على يدها عشان يعرف ريمآ
ام سعود:ماني فاهمة لك
فيصل:سعود قال الى عبد الله يجيب الماي ونادى على حلا حلا نادت على ريما ومانزلت بعباتها وهذا بالغصب{ العناد} يبي يعرفها وحلا ماقالت له راح ضربها على يدها يدها تورمت اعتقد الاثر للحين فيها
ابو سعود بعصبية:عبد الله انا ماقلت لك ماتمد يدك على وحده من خواتك
عبد الله:انا
ابو سعود قاطعة:شنو انت اسف مثلاً اسمع ياعبد الله اذا مديت يدك على وحده من خواتك ماتلوم الا نفسك فاهم
عبد الله:فاهم
ابو سعود:يالله انا طالع تبون شي
ام سعود:سلامتك
سعود:يبه انا رايح معاك
ابو سعود:طيب ..فيصل ابيك تروح تشتري شي لان بنات عمك بجون اشتري الازم وبعدين مرني الشركة
فيصل:حاظر يبة
طلع سعود وابو سعود وراحون الشركة
فيصل:حلا روحي لبسي عباتك
حلا:ليش
فيصل:انا وش عرفني هم شنو يحبون ولا شنو ياكلون البسي عباتك بسرعة يالله لاتتأخرين
حلا ركبت تلبس عباتها
غلا:انا بروح معاكم
فيصل:انتي حلا لو غلا
غلا:شنو قصدك
فيصل:انا اسألك جاوبي
غلا:انا غلا واخفتر بسمي
فيصل:مادامك غلا انا قلت حلا ما قلت غلا
غلا:شنو قصدك قول ماابيك تروحين وخلاص
ام سعود:فيصل مادامك اخذت حلا تاخذ غلا هي من نفس مقامها
فيصل:بعدين مو اللحين سيارتي الثانية في الورشة {الورشة مكان للتصليح السيارات} السيارة اللي عندي تكفي شخصين الاغراض نحطهم وراء وين احطها مع الاغراض والاكياس مثلاً
غلا كان باين على صوتها البكي وهي ماتحب احد يعاملها بهذي المعاملة لان شنو الفرق اللي بينها وبين ختها هذيك ملاك مثلاً وهذي شيطان :لاتقعد تمن علي خلاص ماابي
نزلت حلا
حلا:يالله انا جهزت
فيصل راح وجلس جنب غلا وباسها بخدها وقال:غلوي حبيبتي ياعمري انتي ياقلبي زعلتي
غلا:خلاص روح ماابي
عبد الله:ويلي على الغزل
فيصل:اذا ماكفتك السيارة تكفيك عيوني يابعدها انتي
غلا:روح ماابي
فيصل:كاتيا
كاتيا اسم شغالة عندهم تشتغل من زمان
كاتيا:نعم بابا
فيصل:اركبي غرفة غلا ونزلي عباتها فاهمة
كاتيا:حاظر بابا
بدقائق نزلت كاتيا ومعاها العباة وعطتها فيصل
فيصل:شكراً
كاتيا راحت وفيصل عطا غلا عباتها وقال:لك 6ثواني اذا ماخلصتي بروح عنك
غلا لبس عباتها وجهزون وطلعون بسيارة
......................في السيارة......................
فيصل وحلا جالسين قدام وغلا جالسة وراها <<<بنت البطة السودة ياحررررااااااااآآآآآآم
.......
فيصل:تبون تروحون اي سوبر
حلا:اي مكان اهم شي نلاقي فيه اللي نبية
فيصل:يالله انزلون وصلنا
...............في السوبر..............
حلا:فيصل انا ابي ماتيزرز بس مو موجود
فيصل:لازم اهو خذي واحد غيرة
حلا:لا مو عشاني عشان نوري
فيصل:طيب اخذك على محل ثاني
حلا:كل ذا عشانها
فيصل يغير الموضوع:حلا روحي شوفي غلا عشان نروح
حلا:علينا
فيصل:/حلا
حلا:طيب
طلعون من السوبر وراحون مكان ثاني وكملون اغراضهم<<<مو ماتيزرز ذهب آآآآآآهــ ياليت احصل واحد يسوي كذا عشاني ..مااطول ..لما وصلون للبيت راح فيصل للشركة
....................
غلا:حلا اتصلي على نور وتأكدي انها بتجي
حلا:اش فيك انتي من زود الحب اللي بينكم
غلا:عاآآدي الانسان يتغير
حلا:لا اقنعتيني صرااحة
غلا:بتتصلي ولا لا
حلا:ماراح اتصل اكيد على المسن راح اشوف
حلا فتحت المسن وشافت نور وريمى متاحين كلمتهم
............
حلا:هلووو
نور:هايوو
حلا:بتجين
نور:اكيــد
حلا:لازم تجين ولا راح اكسرك
نور:راح اضيف ريمآ على الصفحة المحادثة
حلا:طيب
ريمآ:هلا
حلا:هلا بالعرووووس
نور:هههههههههه
حلا:اخبار حمودتك
ريمآ:تأدبي حلوه خلي حبيبي بحالة
نور:هههههههههههههههه
حلا:هي انتي اش فيك
ريمآ:بلا غباء تركون ريلي بحالة ياحيوانات
نور:تدرون
ريمآ:بلا تفاهه وش فية محمد قمر والف بنت تتمناه وطلع من نصيبي والله لما يجون يخطبونكم انتي وياها راح تعرفوون الحب
نور:مــــــــــــــحـــمــــــد معااااااي
حلا:لا من صجك انتي
نور:والله وهذيك تتغزل فيه هههههههههههههههه
محمد مسك الاب وكتب:اذا ماسكتين عن حبيبت قلبي وزعلتيها ياحلا ياويلك فاهمه ريمآ اذا تبين اطقهم لك بعد
نور تكلم محمد:ويلي على الغزل ههههههههههههه
حلا:يمـــــــــــــــــه بياكلني هذا ريمآ رجلك متوحش الله يعينك عليه
نور تكذب على ريمآ:ريمآ تكلمي محمد راااح
ريمآ:كذاااااااااابة
نور:من صجي
حلا:ههههههههههه ومن الحب وما
نور:قتل ههههههههههههههههههههه
ريمآ:تكملون جمل انتي وياها هيه بلا تغشمر والله اش فيه محمد ناقصة يد ولا رجل رجال وعنده هيبة
نور:اقووووووووووووووووووول حلوي جبتي اللي ابيه ولا لا ترى اذا ماجبتية مااجيلك
حلا:لاتخافي خليت فصوووووولك يجيب اللي تبينة ماتدرين ان بأول ماكان فيه ماتيزرز وراح مكان ثاني عشانك ويــه
ريما:يااغبياء لاتكتبوون كذا تخيلو احد يقرا هالكلام تصير مصيبة بلا غباااء ولاتكتبون هالكلام مره ثاني ترى بتنفضحووووون وانتي بلا فصولك بلا خرابيط نووووروووه مو تصيري مايعة ترى بتخسري كل شئ
حلا:شنو قصدك على فكره حتى فيصل يبادلها نفس الشعوور عاادي ويحليله اخوي يهبل
ريما:يعني هو يحبها
حلا:اشفيك انتي غبية مو بس يحبها متجنن عليهاا
ريما:نووري وينك اكيد بعالم الحب
نور كان محمد معاها ولما شاف الكلام استغرب معقولة نور تحب فيصل طلع عشان مايحرجها ..نور انحرجت حيـــــل وصار وجها طماطم وكتبت:حلووه ياغبية تدرين ان محمد كان هنا واللحين راح
ريمآ:كنتي تكذبين علي ياحماارة
نور:اني وين وانا وين ماتدرين ان محمد شاف الكلام اللي كتيبته انتي وحلوووه ياررربية تتوقعون شنو يصير
ريمآ:معقولة كيف وييييه طحتي في بلوووووووووه
نور:ياااااااي افـــــــــــــــــــــــــ حلا وينك؟؟
حلا:نور انا اسفه اش رايك تجيني اللحين
نور:لالالا كيف كذا
حلا:هذي بلوووه
ريمآ:بناااااات
نور:شنو
ريمآ:محمد يتصل
حلا:شنو ردي بسررعة
نور:شنو تقولي يا الله اهئ اهئ اهئ
ريما:انا برد عشان مي حس واذا سألني بقول يمكن خطأ باااي
نور:ريما
ريما قفلت وما ردت على نور
...........................
ريما:آلو
محمد:هلا ريما كيفك
ريما:بخير وانت
محمد:راح اصير بخير بمجرد سؤال
ريما:تفضل
محمد:انتي اقرب وحده لنوور صح
ريما:اية
محمد:اعتقد تقولك كل اسرارها صح
ريما:محمد قول
محمد:نور تحب فيصل
ريما:هاااه شنو تقول
محمد: جاوبيني ريما انا ماراح اسوي شي لها شنو راح اسوي يعني بسكت وماراح احسس اني ادري بشي
ريما:اوووووف محمد مو امك قالت لك تكلمني بس عشان الخطووبة يالله باي
محمد:افهم انها تحبه
ريما:محمد انا راح اقفل بااي
محمد:ريما جاوبيني تحبة ولا لا
ريما محمد اختك مو تبع هالخرابيط
محمد:طيب
ريما:بااي لازم اقفل اللحين اسمحلي
محمد:طيب ممكن سؤال ثاني
ريما:تفضل
محمد:تحبيني؟؟؟؟؟
ريما بكل خجل:ايـــــــــــــــــــــــــه
سكرت التلفون من دون ما تسمع رد محمد
...................
محمد يكلم نفسة:معقووولة نور تحب فيصل
قطع حبل افكاره صوت الباب اللي يندق
محمد:منو
:هذي اناا
محمد:ادخلي
:نور تبيك توديها مبيت عمي ابو سعود
محمد:وانتي نور ليش مااهي اجت
:اش دراني عن فيسها مشغلتني خدامه
محمد:طيب انا اروح لها اللحين
:اووك بااي
قفلت هنادي الباب وطلعت من الغرفة وراحت غرفتها محمد اتصل على نور وردت
نور:............................
محمد:آلو نوري
نور:.......................
محمد:آلو نور انتي معي
نور:معاك
محمد:اش فيك صاير شي
نور:لا ماصاير شي
محمد:انزلي انا بسيارة
نور:طيب
نور لبست عباتها ونزلت وركبت السيارة ومرون على ريما وطول الطريق سكووووت
ريما رن جوالها وردت:آلو .......بالطريق...............شنو اسوي لك يعني...............طيب............تأدبي .........بااي
نور وريما يتهامسوون
نور:منو هذي
ريما:حلا
نور:شنو تبي؟
ريما:تسأل ليش تأخرنا
نور:اهاا
محمد:وصلنا تنفروو
نو كانت جنب الباب اللي فية البيت ومحمد مايرضى احد يعبر من ناحية الباب اللي على الطريق يخاف فأنتظر نور تنزل من بعدها ريما محمد قال:ريما
ريما:نعم
محمد:انتي متأكدة من الكلام اللي قلتية بتلفون
ريما:محمد رجاءً لاتدخلني بهذي المواضيع اسأل نور هي اذرى مني
ونزلت محمد انتضرهم يدخلون البيت ورااح وطوول الوقت يفكر بنور وقرر يتصل على فيصل
محمد:هلا
فيصل:هلا بك زود
محمد:اخبارك؟
فيصل:تمام وانته اووووه صح اكيد بخير مع العروسة هاااه
محمد:ههههه تتغشمر انا ابيك انزل هذاني تحت عند باب الشركة
فيصل:اووووووووه اجل دقيقة مهدي يامهدي
مهدي سكرتير فيصل
مهدي:نعم امر
فيصل:اللغي الاجتماع اليوم
مهدي:طيب
فيصل:يالله اطلع باي
محمد:شنو
فيصل:انا نازل لك تحت بااي
محمد:باايو
............................نزل الى محمد...........................
فيصل:اشوفك جاي اش صاير
محمد:بغيت اكلمك بموضوع
فيصل:خير
محمد:خير ان شاء الله خير
فيصل:قول تكلم
محمد:ركب السياره ياخي بعدين تكلم
فيصل ركب السيارة وراحون مطعم جلسون فيه
محمد:شنو تشرب؟؟
فيصل:اترك الشرب عنك وقوول
محمد:بأول شنو تبي بعدين يصير خير
فيصل يتغشمر:معسلة{شيشة}
محمد يتغشمر:على شنو
فيصل:هههههههههه من صجك انت
محمد:اش دراني عنك يسألني عن معسل هذا مطعم اقوووول اش تبي خلصني
فيصل:جيب لي كوكتيل
محمد:لو سمحت
جاء النادل
محمد:جيب اثنين2 كوكتيل
النادل:طيب
فيصل:تكلم
محمدكان راح يقول له بس تردد وقال:خالد
فيصل:خير اشفية بعد
محمد:فيصل
فيصل:امر
محمد:انته ليش طقيته
فيصل:خلاف ولا ليش الكذب انت تعرفه مرقم بنات الرياض كلهم
جاء النادل ومعاه الكوكتيل وحطه على الطاولة وراح
محمد:يعني تحرش فيه احد
فيصل واثق من محمد وععارفة كتووم وصادق بكلامة ويحب الخير واذا قال له مابقول الى احد فقال له السالفة كلها
محمد:حـــــلا معقولة
فيصل:يالله اش اسوي يعني انت لو واحد راح وتحرش بنور لو بشاير مارح تكسر راسة
محمد:نووور
فيصل بدت دقات قلبة تزداد اااااااه من الحب:اش فيها
محمد:هاااه مافيها شي بس
فيصل:بس شنو محمد تكلم
محمد:فيصل انا واثق من اخلاقك ومستحيل تسوي شي غلط وفاهم مو
فيصل:محمد تكلم اذا صاير شي انا سويته وضايقك تكلم عاادي انا بنسبة لي
محمد:فيصل انا داري انك مو مثل خالد بس انا اليوم كنت جالس عند نور بالغرفة وكانت تكلم اختك حلا وريما وحلا كتبت كلام مادخل عقلي كتبت انك تحـــ................
فيصل:محمد انا اذاكنت احبها من جد ورايدها مستحيل اتقرب منها حط في بالك هالشي والكلام اللي قالتة حلا صج وماراح اكذب عليك بس انا مابيني وبينها اي علا قة انا ماارطبت فيها
محمد:طيب اش رايك نقوم انا اسف فتحت موض
فيصل:قاطعة:لا عاادي ماصار شي تصدق بالعكس يمكن تصير الشخ اللي يعرف مقدر حبي لها
محمد:هههههههههههههههه
بعد مادفعون الحساب راحون يتمشون على البحر
.....................
:اللحين شنو نسوي
:والله مدري بس هذي مو هينةتراها ثعلبة
:لازم تعلقونها على حبل المشنقة هذي بلوووووه
:اي والله هدول البنات ماينعرفون تاليهم بنات حراااام
:هههههههههه والله لوريها نجوم الظهر ولقلب حياتها فوق تحت
......................................
حلا:بنااات اش فيكم سكتو
نور تبكي ومش عرفانة تتكلم
ريما:نووور خلاص اووووه لاتخافين تتقعين محمد يطقها
حلا:لالالا مااتوقع طيب اش رايكم اتصل على فيصل واخبره باللي صار واذا جا عنده محمد يخبرنا
نور:لا لو يقول له احب اختك واختك تحبني كان اقتله
حلا:شنو نسوي يعني ريما اتصلي على محمد
ريما:لالالالالالا نو وي
حلا:ليش واااي
نور:محد يتصل خلاص
رن جرس البيت وحلا بعباتها طلعت تفتح الباب شافت فيصل ومعاه محمد
حلا:فيصل
فيصل:شايفة جني
حلا نضراتها بوجه فيصل منصدمة
فيصل:حلوووي مضيعة شي بوجهي
حلا:لا بس ليش جاي
فيصل:انتو وين جالسين
حلا:بغرفتي
فيصل:طيب خلاص لاتنزلون اللمجلس الخارجي انا راح اجلس هناك طيب
حلا:طيب
ريما عندها الدنيا فله ماتستحي من احد جت تنادي حلا ومحمد وفيصل هناك وطبعاً الاستاذة ريما ماكانت لابسة عباتها :حلووووي وينك يادبه
ريما لما شافت محمد وفيصل واقفين على طووول دخلت داخل البيت محمد تضايق وعصب فيها كثير
فيصل:يالله انا رايح
حلا:طيب
..............
في غرفة غلا
غلا:متى راح يجي
:اللحين اهمشي نور وفيصل هذولين مايطيرون اش قلتي
غلا:طيب بس متى يجي خالد بضبط
:قال بعد نص ساعة بس اهمشي امي مو هنية
: غلا :يعني بقى ثمان و20دقيقة لا ابشرك طلعت مع مرة عمي يشترون جهاز حفلة ريما
:ايووه تمااام اجل
غلا:طيب سعود اللحين ريما وحلا وين اوديهم
سعود:المجلس
غلا:لالالالا فيه محمد وفيصل
سعود:انتي جلسي معاهم وتهاوشي {تشابقي} مع نور بكلام يعني
وقال لها الخطة كاااااملة لما اجت الساعة 8:00 جاء خالد وسعود
خالد راح ورا المسبح {عشان محد يشوفهم}
وفيصل وسعود ومحمد بالمجلس
عند البنات
غلا:نور كأنك صاير دبة شوي لو تنزلين وزن اذا مانزلتين وزن ما راح تدخل عليك الثياب
نور:اش فيه جسمي حلوو ووزني طبيعي
غلا:وحواجبك صايرين يخوفون يبي لك حفاف
نور:نازل يوم التعليق العالمي
غلا:اشفية رزك محرووق ولا تعالي انتي شايفة وجهك حلو اللحين
حلا:غلا شلون تتكلمين كذا
غلا:من صجي اكذب انا قبيحة
نور تضايقت حيل وغلا هذا اللي تبية
حلا سحبت غلا لغرفتها وكلمتها واصطنعت روحها ندماااانه حيل نزلت للصالون
غلا:ريمآ ممكن تركبين شوي بكلم نور على انفراد
ريما:طيب
ركبت ريما لحلا وبقون بالغرفة
بالصالون
غلا:نوور انا اسفة
نور:لا عاادي
غلا:طيب ودي اقولك شي اش رايك تتمشين معي برا
نور:طيب نادي ريما وحلا
غلا:لا بس انا وياك بليز يقولك بشي
نور:طيب
نور قامت مع غلا والمسكينة ماتدري عن الفخ المنصوب لها
لما وصلون للمسبح غلا:اــــفـــ
نور:ليش تأفأفين
غلا:نسيت موبايلي وامي قالت لي انها راح تتصل اذا شافت ثوب ليه
نور:وينه اهو
غلا:داخل انتضريني هنا انا رايح اجيبة لاتتحركين اخاف بعدين ماشوفك
نور صدقتها :طيب
نور بقت هناك واقفة وتقدم لها خالد من وراها ومسكها من خصرها وسكر فمهاوقال:هلا والله
نور مايمديها تتكلم
.......................
في المجلس
سعود:انا استأذن
محمد:اللحين انا اجي وانت تروح
سعود:لا مو عشان كذا بس كنت ادور على شغل
محمد:يالله اجل الله يوفقك
سعود طلع وبعد10دقائق دخل المجلس ونادى فيصل وقال
سعود:فيصل انا داري انك تحب نور بس انا راح اراويك شي يمكن ماتوقعته بحياتك
فيصل تبلعم هذا شنو عرفه كيف :شنو قصدك
سعود سحبة ووداه للمسبح ومسكة بكل قوته وفيصل شاف خالد يتقرب من نور وماسكها.. فيصل فقد اعصابة وفلت سعود على الارض وراح لخالد وتشاجر معاه ولما فيصل مسك خالد
خالد دف نور باتجاه المسبح وطاحت نور بالمسبح فيصل طلعها من المسبح وصار يرتجف من خوفة على نور وصار يوعيها بس هي فاقدتة
غلا اجت ومعاها حلا وريما انصدمون الكل وغلا تصطنع طبعاً هذا اللي تبية {وقاحة}
ريما راحت لمحمد بالمجلس وقالت له ان نور طاحت بالمسبح لما راح لهم شاف سعود جالس وفيصل حامل نور على يدينة وحلا وغلا واقفين
بس؟؟؟؟ وين؟؟؟؟ خالد؟؟؟
هربة ...."""...سعوود........"""""...
محمد شاف ان نور كلها ماي وفيصل وعرف وقال بكل خوف وعصبية:منو سوى فيها كذ
فيصل:مين غير هالفاشل خالد والله لورية عذاب ماشافه بحياته
..........................
لما وصلون للمستشفى

ودخلون نور للغرفة واتصلون لأم محمد وابو محمد وصار الكل هناك
ام محمد:محمد ليش صار فيها كذا
محمد:بسبب خالد تهاوشون
ام محمد:سمعت بابو محمد ماقلت لك ان نور تحب خالد
ابو محمد:اش هالكلام يام محمد نور ماتحبة ولا شي
محمد:يمه انتي عارفة شنو تقولين
ام محمد:هذولي لازم يتزوجوون
....................................................................
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الصمت
أسير الصمت


♥ ـآلَمُشَرْفَ ـآلَعْآمَ ♥

♥ ـآلَمُشَرْفَ ـآلَعْآمَ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالثلاثاء 22 فبراير - 9:59

روايه روعه
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تكفيني جروحك
تكفيني جروحك


♥ ـآلَمُرْآقْبِ ـآلَعْآمْ ♥

♥ ـآلَمُرْآقْبِ ـآلَعْآمْ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالخميس 3 مارس - 16:44

لمسات حب
ننتظر البارت الثاني عشر لاتطولي علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالثلاثاء 8 مارس - 18:15

البارت الثاني عشر
......................................................................................

مازلنا في المستشفى
ابو محمد:ماتقدرين تزوجينهم خالد عمره 20ونورفي 16او15 وانا مستحيل ارضى بنتي واحد مثل خالد انتي ماتسمعين اخوي شنو يقول عنه ينام بـ 3 ليالي برا البيت تبيني اخلي بنتي تتزوجه وخالد مو مال زواج وماعنده شغل
ام محمد:وتبيني اعيش بنتي بالمستشفى انا قلت يتزوجون يعني يتزوجون
ابو محمد:اقولك لا يعني لا فاهمة
محمد يمة اش فيك نور تتزوج قبل هنادي مايصير طيب انتي كلمي نور قولي لها تبين خالد لزواج وهذا وجهي اذا قالت لك ابية
ام محمد:ياعيني من يتكلم اللحين هذا انت اخذت ريما قبل بشاير اقول لاتتكلم وش فيه خالد رجال واكبر منها بـ4 سنوات
محمد سحب امه على مكان منعزل عن الاهل بعيد
محمد:رجال الطل يمه كيف تقولين كذا وانتي مو فاهمة السالفة يمة انا اقول لك خالد تحرش في نور وفيصل شافهم نور تبكي تبيه يبعد عنها وخالد ماسكها ولما تقدم له فيصل رمى نور بالمسبح يمه اش فيك لو تحبة ما وقفت معاه وانتي متصورة ان بنتك تكلم صبيان يمه اش فيك نور بعدينها عن هالشي يمة خالد عنده شقق وضايع يمه الله يخليك انتي لما تزوجينهم راح تندمين تدرين ليش لان راح تجيك بنتك مطلقة باليوم الثاني اش فيك يايمه ماتوقع انك تتمنين ان بنتك تصير حياتها كذا واتوقع انك تتمنين لها الخير والحياة السعيدة صح
ام محمد:..........................<<<سكووت ..يمكن تفكر بكلام محمد ويأثر فيها
^
^
^
لكن ام محمد مصممة على رايها ولما كلمها محمد حاولت تدرس الموضوع بشويش
^
^
^
طلعت الدكتورة وقالت لهم ان ماشي صار لنور مجرد ماي زائد وانهم يخرجونها اليوم
وبعد مضي اليوم وخرجون نور راحون للبيت يرتاحون
..........................................
ركبت نور غرفتها ولحقتها هنادي
هنادي:طق طق طق
نور:مين؟؟؟؟
هنادي:منو يعني
نور:ادخلي
هنادي دخلت وجلست على السرير :اش راح تسوين
نور: ماراح اسوي شي باخذلي شور وانام
هنادي:بس
نور:ايه بس
هنادي:متأكدة
نور:ايه
هنادي:متأكده
نور:ايه
هنادي:متأكدة
نور:ايـــــــــــه
هنادي:يعني متأكدة
نور:اوووه
هنادي:يعني متأكده متأكده
نور:صح نسيت في شغلة راح اسويها بعد انا وانتي
هنادي:اممم قلت لك
نور:انتي تقولين متاكدة وانا اقول لك ايه اش رايك
هنادي:طيب
نور:هندووه اش فيك
هنادي:ولا شي
نور:غريبة حالتك
هنادي:انا موافقه رايك يالله نبدأ
هنادي:متأكدة
نور:هنادي بلا عبط
هنادي:شنو مو تقولين انا اقول متأكده وانتي ايه
نور:هندوووه اش رايك تنقلعين شكلك سكرانة
هنادي:شكلي سكرانة شكلاً بس
نور:هناديوووه
هنادي:خير
نور:اش فيك تكلمي
هنادي:اقوول لك شغلة
نور:قولي
هنادي:بسس شغلة خطيره
نور:قولي
هنادي:حاجة تخووف وخطيره ورحت وطي منها
نور بحماس:قوووولــــــــــي
هنادي:لالالا ماراح اقوول
نور:هنادي ابوس رجلك قولي عااااد
هنادي قالت :نو وي ..وطلعت من غرفة نور وراحت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح واخذت جوالها وحطت على قسم الصور وصارت تقول بنفسها: يااااي تخقق ويلي عليك وعلى عيونك الحلوووه
عطت روحها كف وقالت:لالالالالالالا لازم اصير رزينة وثقيلة ماانزل لمستوى المياعة والدلع
..............................................................................
باليوم التالي
الساعة ال6 مساءً الكل مجتمع في بيت ابو عساف
الاهل يعني عزيمة عائلية
.............................................................................
ام عساف:نوف يانوف نووف وينك يانووف
نوف:خيــــــر
ام عساف:خير ان شاء الله روحي قعدي راشد نايم للحين
نوف:اوووفــ ياربي يمه قولي لعبرووه شنو شغلتها اهي
ام عساف:روحي روحي ما ابي منك شي
نوف:يمه يمه يمه ياحبيبه يمه انتي اللي ربيتيني وانتي اللي اسهرتي يمه يمه يمه يحبيبة يمه يالي تحملت الالم بسنيني يمه يمه يمه
ام عساف:استغفر الله
نوف:هههههههههههههههههههه
راحت نوف تقعد راشد دخلت غرفته لقت الجو بااارد حيـــل التكيف مشغل على ابرد درجة
نوف:رشووود قوووووم
راشد:....................
نوف:رشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود ووجع
راشد:امممممممممممممممم
نوف:قوووووووووووووم
راشد:الس ..اعة ...كمــ...,؛
نوف:الساعة ستة وربع يالله فز
راشد:طيب طيب ليش مستعجلين
نوف:راااشد قوووم
راشد:تعرفين تنقلعين
نوف":لالالالالالالالالالالالا
راشد قعد على المنام مسك المخدة الصفيرة ورماها على نوف ..نوف قعدت تصااارخ
نوف:ياحماااار البسلك شي مو تنام كذا زين ماسوت بيك هنووه
راشد:تعرفين اذا ماطلعتين اللحين باقوم عليك القيامة انقلعي قلعك ربي في جحيمه قول آمين
نوف:اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفـــ
راشد:نووووفووووه
نوف طلعت من الغرفة وقفلت الباب وراشد كمل نومته
ام عساف:وينه ليش ماقام
نوف:اش دراني عنه جزات الخير اروح اصحية الكلب
ام عساف:نوف اش ذا الكلام
نوف:خله الحمـــااار اصحية يضربني اصلاً غرفته كلها زقاير من يدخلها يموووت
ام عساف:خلاص خليه انا اصحيه
نوف ركبت لغرفة عبير لأن البنات متجمعين هناك
.......................
عبير:وين كنتي
نوف:عند رشدووووه
نور:طيب ليش مبوزه
نوف:رحت اصحية وطقني بالمخده ولا ماعليه تيشيرت
نور:اجل يبي اعلم اختي كيف تصحي الرجاال ويلس تيشرت وهو نايم
عبير:يالله انا رجال وانتي المره
هنادي:اقووووول بلا قلت آدب
ريما:ههههههههههههه
نور:اقول ريمووه لاتضحكين اخوي ينام بدون تيشيرت ههههههههههه
حلا:هههههههههههههههههههههههه الله يعين بس
غلا:وع وع وع وع انا مستحيل اخذ واحد ينام بدون تيشيرت وع
نور صارت ماتحاكي غلا بقووه لانها صارت تشك بالموضوع:استغفر الله اذا تقدم لك واحد قولي بشرط تنام بتيشيرت
حلا:اووووه اذا تقدم لها اذا هااه معني ما اتوقع ههههههههههههه
غلا:طيب ياحلا هذا بدل ماتقولين الله يرزقك بولد الحلال
بشاير:اقووول اتركو عنكم حلال وحراام ريمووه متى بتسوين الملكة
هنادي:ايه يقول حمدوه شنو بعد 3 اسابيع
ريما:ايه عادي 3 اسابيع مناسب
نور:احلى احلى الاخت ما هي قادرة تنتضر الوله قااام
ريما:لالا عادي بس ليش التأخير
بشاير:ايه صح مافيه داعي للتأخير
حلا:ايـــــــــــه تراني ابي ارقص من زماان مارقصت
دخلت عليهم ام عساف
ام عساف:سلام
الكل:وعليكم السلام
ماعدا ريما حبت تستبهم وقالت مثل مايقولون الطالبات اذا دخلت الاستاذه
ام عساف:اشوفك متحمسة للمدرسة ترى هالاسبوع تفتح
نور:ويـــــــــــــــــه الله يحرقها اكره الدراااسة
نور مشاغبة بالفصل ودايم شكاوي لانها علطول تستبهم في الحصص ومعاها ريما وحلا ومعاونينها رااح تعرفون سوالفها بلأيام الجاية
ام عساف:انتي ما راح تعقلين تصدقين اشوه بناتي مو معاك بالفصل لو كانون معاك بالفصل كليوم على الرايح والجاي كف
عبير:يمااااااااااااااااهـــ
نوف:هههههههههههههههههههه
ام عساف:نوف ولا تصدقين مانبيك عبير روحي صحي اخووك نايم
نوف:هههههههههههههههههههههه استسلمت الوالده العزيزة بس تصدقين عبرووه لاتقومي انا اقوووم
عبير:وفرتي
نوف :يالله سيو بناتات
نور:مااوصيك على الاجرام
نوف:ماتوصين حريص
ام عساف:اقوول انتي وياهاآ ترى ولدي ماعنده تفاهم يعلقكم على حبل الغسيل
نور:ههههههههههههههههههه اجرام ياخالتي اجراام
نوف:يالله يالله باي
ام عساف:تعالي نوف
نوف بتجاه غرفة راشد:ليش بروح اصحيه بااايو
نزلت ام عسااف للصالون بعد ماقالت للبنات ينزلون يقعدون بعد شوي تحت
دخلت نوف غرفة راشد وقفلت الباب بالمفتاح واخذت كاسة موية من البريق الموجود على الكمدينة وكبته على راشد وصارت تصااارخ :قووووووووووووووووووووووووووووومـــ يامااال الفقر
راشد قام من خلعته :هاه... ايش... اش صاير..فيه شي...هااه
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي ماصاير شي ابك تصحى الساعة ستة ونص هههههههههههه
ونحااااشت
راشد عصب فيها ومن عصبيته نسى ان بنات عمه موجودين وخالاته{مرات عمه}و انه مو لابس تيشيرت وطلع بره يلحقها
ومسكها وكانت واقفه عند باب عبير ودفته ودخلت ..دخل راشد وراها ولا يشوووف مسويين جلست بنات حب مصري واللي فاصخة عباتها واللي منسدحه على المنام واللي تهدر وابتسامتها واسعه الدنيا
المهم خلونا من ذا كله اول ماشافو البنات راشد صارون يصارخووون
طبعاً نور ماتت من الضحك ومي قادره تنسى موقفة من دون التيشيرت والاخ شعره قايم وكشته فوقة ووجهه حتى الماي مالمسة<<كأنه طراار طبعا الكل راح من الجهه اللي وراء الباب عشان مايشوفهم
لكن هنادي لما شافته..............................كذا يعني
راشد كان واقف بشكل مو طبيعي راح اوصف لكم كيف
كانت كشته فوقة وطبعاً وجهه اللي فيه النوم وفمه المفتووح من الصدمه وطبعا من دون تيشيرت والشورت القصير اللي فوق ركبتة وكان يناضر <<الاخ مو مستوعب بعد لحضات الصمت قاال:آسف ماانتبهت وراح لغرفته
هنادي:.................. <<<وفي عالم ثاني
نور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اخووك فلته ههههههههههههه ويلي ولا عااد شكله جونااان ههههه وعااد فيسة مسوي برستيج ههههههه ويلي ويلي ويلي ابي ارووح الحمام<<اكرمكم الله>>مااقدر ويلي ههههههههههههه
عبير:والله ملاعين هذا تخطيتكم الزفت
حلا:اقووول بلا تخطيت بلا خرابيط نووروه تبي الحماام<اكرمكم الله>
نوف ودت نور للحمام اكرمكم الله.. اللي بغرفة عبير
بشاير:هنادي
غلا:ماراح ترد تلاقينها بعالم والله قلت آدب وش هذا انا مستحمل قلت الادب هذي<<وقامت من عندهم ونزلت تحت
بشاير:اش فيها هذي قامت
حلا:اتركيها انسانة ماتستاهل رد
بشاير:وجع هذي اختك
حلا:{يوم لاينفع ملاً ولا بنوون}
ريما:احلا احلا الاخت حافضة قرآن
حلا:اش قالولك ما اعرف قراآن
ريما:لالالالالالالا من قال
ارسلت ام عساف الخادمة عشان تقول للبنات ينزلون ركبت الخادمة لهم وقالت لهم ينزلوون ونزلون
عند راشد
اول مادخل غرفته جلس على المنام وصار له فتره طويلهــــ <<اخوكم راشد ماهمونه نوف وعبير ولا التيشيرت همته انسانه من البنات وهي هنادي المهم قام وتحمم ونزل للصالون ام عساف شافته
ام عساف:يابنات تستروون
البنات لبسون عباياتهم على طووول
ام عساف:راااشد تعاال يمه
راشد تقدم لها وراسه بالأرض:امري
ام عساف:اشفيك نايم للحين
راشد:رجعت البيت متأخر البارحة
ام عساف:اش فيك؟؟ انت بخير صاير عليك شي
راشد رفع راسه وقال وبكل حماس:اسألي بنت اللي قاعدة وابتسانتها على وجهها
ام عساف:نوووور
نور ماقدرت تصبر اكثر تفقعت من كثر الضحك وراشد مو فاهم شي
نور بكلام متقاطع:وربي والله مو مني.....ههههههههههه...من اختك الدبه نووف ههههههههه
ام محمد:نور وجع نزلي صوتك ضحتكك واصله الى اخر الرياض
نوف ونور ميتين ضحك
راشد راح جنب نوف وهنادي كانت جنبها وقال في عقلة انه مستحيل يكلمها قدام البنات بعد الفشيلة ووسبحها من يدها والاخ ماانتبه انه ماسك .........................
وطلعها بره والكل لحضة صموووت ونووف تفقعت ضحك ونور وريما وحلا وبشاير ويااها
.......
راشد كان ماسك البنت من يدها ووداها برا ولفها له وعطاها كف بكل قوته
هنادي صارت تبكي من قوت الضربة راشد انتبه ان عليها عباتها ماميز هذا الشئ لان نوف كانت لابسة اسود
راشد:...............................
هنادي:اهئ اهئ اهئ
وصار لهم مده كذا
راشد:انا اسف فكرت نوف
هنادي بعد ماخفت من البكي:لا عاادي وهي من داخلها<<<<متى تحط ايدينك على خدي وتقول احبك
راشد:ممكن سؤال؟
هنادي:تفضل
راشد:تعورتي
هنادي:اش رايك
راشد:طيب منو انتي
هنادي:انا بنت ابو محمد
راشد:هنادي
هنادي تقول بداخلها:يعيون هنادي واهلها
راشد لاحظ سكوت هنادي وقال:اسألك انتي هنادي
هنادي:هااه ايه انا هنادي
راشد مسك يدها من دون ردة فعل
صار لهم فتره وهو ماسك يدها وهي ساكته
...............................
ام عساف:عبير روحي شوفي اخوك لايسوي شئ بهل المسكينة
عبير:حتظر يمه
عبير طلعت لهم وشافت يد راشد على يد هنادي وقالت:احم احم اذا تزوجتون يحق لكم
راشد لف الى عبير وترك يد هنادي وراح للمجلس
هنادي واقفه وفي عالم ثاني وعبير تصحيها من عالم الوله والعشق بعد ماصحت هنادي من عالمها قالت لها عبير:احلى احلى الولد خقق منش اتاريك منتي سهله ايه صدق المثل اللي يقول ماتحت السواهي سواهي هع هع هع هع هع هع هع هع
هنادي:ياوليك تقولين لاحد
عبير:ماياقول بشرط لما ندخل البيت تقولين لي كل السالفه اش قلتي
هنادي:طيب
واول مادخلون البيت نور ونوف نقزون عليهم:شنو صاار
هنادي فتحت اللثمة وبين الاحمرار
ووووووووووووووووووووووووووووووووو.................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسات الحب
لمسات الحب


♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥

♥ أَسِــ مُشَـآرِكَ ـــيِرَ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالجمعة 1 يوليو - 10:27

سوري انقطع الانترنت
.......................
تكملة البارت الثاني عشر
نور تصاارخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااا
على فكرة صوت نور صواايه وهي دايم تتكلم بسرعة و بعض الاحيان ماينفهم كلامها
عبير:هههههههههههههههه
نور:طقش اللي مايستحي على وجهه ههههههه
نوف:يوووووهـــ اكلتيها ههههههه كنت عاارفة اشوة صارت بيك ولا فيني هههههه
هنادي:اقوووول هذي انا اكلتها بدالك اشقده عنيف اقوك لفني له وعطاني كف
ام عساف :حسبي الله عليه
ام محمد:عادي حصل خير هنادي تعالي يمه
عبير تصااارخ:لالالالالالالالالالالالالالالالا هـــي راح تقولي شغله خلوها انا ابيها تعالي تعالي هندووه وين على الله بتنحاشين لالالا يابعدي
نور:اقووول شوي شوي على اختي اكلتتيها بقشورها
هنادي:ليش شايفتني برتقالة
................
:
هذي ماينسكت عنها ورا بكره دواها عندي
:
بس متحسين انك تضلمين البنت
:
ايه صج مااحس سوت لك شي
:
اقول انتي وياها اسكتو
:
اسفة
:
سوري خلاص بس شنو بتسوي
بضحكة شيطانية:ههههههه رااح ارويكم من تكون احلام
.................................
فيصل:هااه ياخيشة النوم كان كملة نومتك
راشد:من جد يعني ارووح اكمل نومتي
عساف:ايه روح ماكفاك اللي نمته
راشد:كلــه من نوفوه الله يغربلها غرابلة
فيصل:شنو سوت لك
راشد وهو يجلس بعد ماخلص سلام على الكل:هههه بلااااوي
عساف:اجل زين ماسوت بيك
راشد:ان شاء الله الدور جاي عليك
عبد الله:اقووول حمدان يقولون خطبت
عساف:صح لسانك عبوود ومتى ناوي تسوي الملكة
خالد بنرفزة:ه المشكلة مايستاهلها
محمد:هههههه تستضرف داري بيك ضريف مايحتاج
خالد تعصب كثير منه
محمد:والملكه اتفقنا تكون بعد ثلاثة اسابيع
فيصل:ههههه مستعجل الخ
عساف :وياحضرت الاستاذ وين شهر الـ....
محمد قاطعة:امممم مدري وتعال انت بدل ماتسألني هالسؤال متى تعرس وتخلينا نفرح برشوود رااشد خذ مني نصيحة الحق على روحك هذا بعنس وانت بتعنس ورااه
ابو عساف:اقوول حمدان لاتشوف حالك على ولدي الف بنت تتمنااه هاه طلع بالوجه المنور<وهو يأشر على عساف
محمد:عمي اذا الف بنت تتمناه انا مليون بنت تتمناني بس طلعت وحده حلوه واخترتها
عساف:ههههههههه
خالد:اقول ماصدقت وحده تعطيك وجه وتوافق
ابو خالد:خالد اش ذا الكلام هذا رجل اختك وله معزته واخر مره اسمع منك ذا الكلام
..........
بعد مضي اربعة ايام وجاء اليوم اللي يتجهزون فيه للمدرسة......
نور:حموود قوم ودني المكتبة يومين وتفتح المدعسة ابي اخذ اغراااض
محمد:اوووه خلي السوااق يوديك
نور:لالالا انت ترضى ريما تروح مع سوااق وانت فاضي
محمد:ليش ريما رايحه معاك
نور:ايه اخوها قصدي خالد {نور ماتعرف من اللي تهجم عليها وقت ماكانت بالمسبح}مايقدر يوديها وهي ماتبية مدري ليش؟
محمد:نور
نور:ياعيونها
محمد:انت تعرفين من تحرش فيك ببيت عمي ابو سعود
نور:مااذكر مااذكر ولا شي
محمد:طيب شنو صار عشان تروحين هناك
نور:قصدك وراء المسبح
محمد:ايه
نور :غلا صارت تفلت كلام وتضايقت منها وبعد فتره جتني تبي تعتذر وطلعنا نمشي براه واعتذرت لي عشان تجيب جوالها وفجأه مسكني واحد من وراي بس مااعرف من يكون بس لاحظت ملامح وجهه وصارت يتقرب وبعدين فيصل جاء وابعده عني وطحت بالمسبح بس كيف مدري
محمد:انت من وين عرفت ان فيصل هو اللي طلعك من المسبح
نور:من حلا هي قالت لي
محمد:طيب تقدرين توصفين ملامح وجهه
نور:ايووه كان عريض وطويل ماانتبهت لون بشرته ولا شنو لابس بس خشمة كبير وكان شعره قصي يعني تحت اذنه بس هذا اللي لاحضته
محمد:طيب اجهزي راح اوديك
نور:تشك فيني!!
محمد:اشك فيك منو قال بس ابي اعرفه
نور:محمد والله تربيت على الشئ الحسن وربي مكذب عليك واذا تبي اسأل غلا
محمد:اش هالكلام روحي طيري بس اللبسي عبايتك يادب
نور:طيب .. وباسته بوستين على خده وقامت
راحون للمكتبه مع ريما ونزلون من السيارة
واشترون الازم وخلصون وركبون السيارة
في الطريق نور جلست مع ريما ورى ومحمد السواق ههه
وصل محمد عند باب القصر عمة ابو خالد
ريما:تسلم دارية تعبتك معاي
محمد:ريما انا زوجك اشدعوه هالكلام
نور:اوووه اوووه اقول حميدي ترا بعدكم ماتملكوون
محمد:والله انك بلوه
نور:انا بلوه
محمد:لا الحلوه
نور:ريما تغاار لالا قصدي زوجتك الحوه تغاار
ريما نزلت من السيارة ونزل معاها محمد يوصلها لين باب البيت
ريما:سوري تعبتك
محمد:تعبك راحة ياقلبي
ريما انحرجت واحمر وجهها
محمد:يالله ياروحي انتي انتبهي على حالك طيب واذا تبين شي اتصلي علي واجيك صاروخ
ريما بكل خجل :تسلم ماقصرت
نور تصارخ وهي بسياره:اقووول ماخلصطو غزل
ريما:ضحكت علىت شكلها
محمد:يالبي هالضحكه عساها دوم موب ساعة ولا يوم
ريما:يالله مع السلامه
محمد:الله يسلمك وزيدك حلاوه يارب
ريما:شنو شنو واللي يقول ماني حلوووه
محمد:لالا ياقلبي من قال عساه مايتهنا اللي قالها
ريما تتغلى:خلاص روح انا زعلت منك حيل
محمد:لالا تكفين وربي اسف والله توبة مااعيدها ياقمرهم انتي
ريما:يالله اشوفك على خير وشكراً مره ثاني
محمد:هذا الواجب ياروحي
ريما راحت لانها شوي وتدوب من كلامه العسل
محمد بعد مااكد ان ريما دخلت للبيت راح للسيارة وراحون للبيت اخذون هنادي وراحون يتعشون
بعد مرور يومين ويبدأ اليوم السبت اللي تفتح بيه المدارس
ام عساف:نوف قومي فزي مدرسة
نوف قامت وتحممت وطلعت وجهزت حالها ونزلت للفطور لقت الكل موجود
نوف وهي تتثاوب:وين الدوبة هنوه ماقومتيها
ام عساف:الا صار لها ساعتين بالحمام وموراضية تفتح الباب
ابو عساف:يالله يابنات خلونا اروح تأخرت
عساف:روح يبة انا اوصلهم
ابو عساف:طيب بس لاتتأخر عن الشركة راشد قوم يالله ولا منت ناوي تروح الجامعة
راشد:ويـــــــــه قطع
ابو عساف:يقطع بليسك قول امين
راشد: آميـــن
فجأة انفتح باب الحمام وهنا ......................
انتهى البارت
1
شنو جريمة هنا هالمره؟؟
2
بدأت الاحداث تتغير تتوقعون شنو يصير؟
3
البنات المجهولين اللي صارون بالرواية من هم؟؟
4
وشنو هدفهم؟
5
نور وحلا وريما والمدرسة؟؟
6
نوف راح تسوي شي شنو هوه؟؟
............................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
بدر


♥ ـآلَمُرْآقْبَ ـآلَعْآمَ ♥

♥ ـآلَمُرْآقْبَ ـآلَعْآمَ ♥


حلمت البارحة اني معاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلمت البارحة اني معاك   حلمت البارحة اني معاك Emptyالأحد 2 أكتوبر - 12:02

تسلم الأيادي على القصة
وين اقراها طويلة ههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حلمت البارحة اني معاك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

-
» لو معاك مسدس مين تقتل ؟؟
» مين تبي يجلس معاك على شاطئ البحر من 1 الى 5
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ منتـــديــآت أســـير الجــروح ♥ عآلم آخ ــر من آلأبــدآع ღ♥ღ :: ✗ شَهْدِ الحُرُوْفْ ✗ :: ●∫Sτoяies aиd иovεls ❥-
©phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع